[x] اغلاق
بشرى سارة لأهالي الناصرة، الطبيب نائل إلياس مدير المستشفى الفرنسي في الناصرة، ينضم إلى قسم طب الأطفال في كلاليت لواء الشمال
13/9/2017 10:24

بشرى سارة لأهالي الناصرة 

الطبيب نائل إلياس مدير المستشفى الفرنسي في الناصرة ينضم إلى قسم طب الأطفال في كلاليت لواء الشمال

الطبيب نائل إلياس، مدير المستشفى الفرنسي في الناصرة والمختص في طب الأطفال، إنضم مؤخراً لطاقم طب الأطفال في "كلاليت" لواء الشمال.

الطبيب نائل الياس، من سكان الناصرة العليا، خريج الكلية لتعليم الطب في الجامعة العبرية وهداسا في القدس، تخصص في طب الأطفال في بني تسيون، تخصص في أمراض الرئة لدى الأطفال في المركز الطبي رمبم،  تخصص في مجالات أمراض الأطفال في أكبر المؤسسات في العالم والبلاد.

كما وأن الطبيب الياس، محاضر في كلية الطب في التخنيون في حيفا، وعضو في إتحاد أطباء الأطفال، إتحاد الطب الرئوي لدى الأطفال، إتحاد مرض التليف الكيسي وإتحاد مدراء المستشفيات في البلاد.

 

في حديثنا مع السيدة ميراف جوت، مديرة لواء الشمال في كلاليت: "نبارك إنضمام الطبيب إلياس إلى قسم الأطفال في "كلاليت". كما وأننا نعمل على تطوير وتوسيع خدماتنا الطبية وتسهيلها لخدمة زبائننا في الشمال، وذلك ليتمتعوا في خدماتنا الطبية المتطورة والمقدمة على يد أفضل الأطباء المختصين في البلاد. وكلي ثقة بأن المهنية والخبرة التي إكتسبها الطبيب نائل إلياس هي لصالح جمهور زبائننا".

 

 

وفي حديثنا مع الطبيب نائل الياس : "سعيد جداً بإنضمامي لطاقم طب لأطفال في كلاليت، وكلي ثقة بإستمرارنا في العطاء وفي خدمة جمهورنا الكريم لمنحهم الخدمات الطبية والإنسانية الأفضل على الإطلاق".

الطبيب نائل الياس يقدم خدماته الطبية في عيادة بن غوريون في الناصرة العليا وفي عيادة كلاليت أبراج الناصرة.