[x] اغلاق
عائلة أحمد الاعسم من النقب والمختفي في اسطنبول منذ اسبوع : ابننا لم يدخل سوريا ولا زلنا نبحث عنه
18/9/2017 8:39
عائلة أحمد الاعسم من النقب والمختفي في اسطنبول منذ اسبوع : ابننا لم يدخل سوريا ولا زلنا نبحث عنه
تعيش عائلة الشاب احمد الاعسم (19 عاما) من النقب أياما صعبة للغاية في ظل استمرار اختفاء ابنهم منذ اكثر من اسبوع في اسطنبول بتركيا بعد ان سافر الى هناك برفقة اصدقاء له بهدف الاستجمام .
أحمد والذي كان فضل يوم الاربعاء الماضي عدم الخروج برفقة اصدقائه للتجول في اسطنبول وبقي في الفندق للراحة , خرج لشراء بعض الهدايا لافراد عائلته من السوق ومنذ ذلك الوقت اختفت اثاره ولا زالت اعمال البحث عنه مستمرة حتى الان .
 
افراد من عائلة الشاب احمد سافروا الى اسطنبول وبرفقتهم والده ايضا الذي أكد ان ابنه لم يتسلل لسوريا , وان اعمال البحث عنه مستمرة وعلى جميع الاصعدة وان صوره قد وزعت على محطات الشرطة في اسطنبول وتركيا لكن حتى الان لم يتم العثور عليه.
 
كما وعبرت العائلة عن تخوفها الشديد على مصير ابنها احمد خوفا من ان يكون اصابه مكروه لا قدر الله , وعليه فان العائلة طالبت الحكومة الاسرائيلية بالعمل وبذل اقصى مجهود للوصول الى ابنهم احمد .
 
وعلى صعيد متصل فقد  قال حسن كعبية الناطق بلسان وزارة الخارجية للاعلام العربي  :" وزارة الخارجية مع القنصلية الاسرائيلية في تركيا على اتصال مستمر مع السلطات التركيا وتتلاقى تعاونا كاملا من الأتراك، ووزعت معلومات متعلقة بالمفقود وصورته على المستشفيات ومراكز الشرطة في تركيا في ارجاء مختلفة منها وفي اسطنبول ايضا"..