[x] اغلاق
فلكياً ... الجمعة أول ايام فصل الخريف ,انخفاض طفيف على درجات الحرارة
19/9/2017 6:58
فلكياً ... الجمعة أول ايام فصل الخريف , انخفاض طفيف على درجات الحرارة
من المتوقع ان يبدأ فصل الخريف فلكياً في النصف الشمالي من الكرة الأرضية، اعتباراً من يوم الجُمعة المُقبلة، حيث يوافق التاريخ 22 أيلول/ سبتمبر من العام 2017.
ويُتوقع أن يمتد لــ 89 يوم، وحوالي 20 ساعة، حتى بداية فصل الشتاء في الحادي والعشرين من كانون الاول/ ديسمبر من العام الجاري.
ويبدأ الخريف فلكياً في تمام الساعة 11:01 مساءً بالتوقيت المحلي ( 20:01 بالتوقيت العالمي )، حيث تتعامد أشعة الشمس في بداية الاعتدال الخريفي على خط الاستواء تماماً، مُعلنةً بدء رحلة الزحف نحو الجنوب، باتجاه مدار الجدي، ليقترب رويداً رويداً فصل الشتاء.
 
انخفاض طفيف على درجات الحرارة
الثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها السنوي العام  بحدود درجتين مئويتين ، والرياح شمالية غربية  خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 
 
اما يوم الاربعاء، فيكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ  على درجات انخفاض طفيف  الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام  بقليل ، والرياح شمالية غربية  خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 
 
والخميس، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام  بحدود درجتين مئويتين ، والرياح شمالية غربية  خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .