[x] اغلاق
الليلة: برشلونة يسعى للحفاظ على صدارة الدوري الإسباني أمام إيبار
19/9/2017 7:09
الليلة: برشلونة يسعى للحفاظ على
صدارة الدوري الإسباني أمام إيبار
يبحث فريق برشلونة عن الفوز الخامس على التوالى عندما يستضيف إيبار على ملعبه "كامب نو" 23:00 اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا". ويُحلق برشلونة منفردًا في صدارة جدول ترتيب الليجا بعد فوزه في أربع مباريات من عمر المسابقة حتى الآن، برصيد 12 نقطة، متقدمًا بفارق 4 نقاط على غريمه التقليدى ريال مدريد فى المركز الرابع.
 
 
نجوم برشلونة
 
وكان برشلونة قد خسر مهاجمه الجديد الفرنسي عثمان ديمبلي في مباراة خيتافي الأخيرة التي انتهت بفوز صعب للبارسا بنتيجة (2-1) في ظل تراجع الأداء الدفاعي للفريق، ويغيب ديمبلى عن صفوف الفريق الكتالونى فترة تتراوح بين 3 إلى 4 أشهر فلن يعود قبل بداية العام الجديد 2018.
من جانبه، يبحث إرنستو فالفيردي عن بدائل مناسبة للمهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي للعب بجانب ليونيل ميسي ولويس سواريز في الهجوم، حيث كان قد تعاقد مع اللاعب من بوروسيا دورتموند الألماني الصيف الماضي مقابل 105 ملايين يورو، لسد فراغ المهاجم البرازيلي نيمار الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم.
 
وبإمكان فالفيردي الاعتماد على الجناح جيرارد دولوفيو كخيار أول بديلًا لديمبلي والذي شارك أمام خيتافي في الجولة الماضية بعد خروج المهاجم الفرنسي متأثرًا بالإصابة، أو الاعتماد على لاعب الوسط المهاجم دينيس سواريز مع اللعب بميسي في الأمام ليكون عونًا لسواريز الذي تراجع أدائه بشكل لافت هذا الموسم.
 
ويقص فريق فالنسيا شريط افتتاح الجولة الخامسة بالدوري الإسباني عندما يستضيف مالاجا في تمام، التاسعة مساء اليوم، على ملعبه "الميستايا"، حيث يبحث الخفافيش عن الفوز الثاني في الليجا هذا الموسم بعد سلسلة من التعادلات المخيبة في آخر 3 مباريات.