[x] اغلاق
هيدي كلوم من الولادة إلى منصة العرض
9/11/2009 13:44

 

تعتزم عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة هيدي كلوم العودة إلى الأضواء عبر المشاركة في أحد عروض الملابس الداخلية النسائية رغم انها وضعت طفلة قبل شهر ونصف فقط.

وذكرت مجلة "بيبول" أن كلوم لن تشارك في العرض الذي تقيمه شركة الأزياء "فيكتورياز سيكريت" في 19 من الشهر الجاري كعارضة أزياء , بل كمقدمة للحدث.

كانت سيدة الأعمال الناجحة , كلوم -36 عاما- التي تقدم برنامج "نجمة عروض الأزياء الألمانية المقبلة" ويهدف إلى اكتشاف شابات لعروض الأزياء في المستقبل, ذكرت في سبتمبر الماضي أنها لا تعلم متى تعتزم العودة إلى العمل, وقالت: "سأرى ببساطة ماذا سيحدث".

وفي الوقت نفسه, أعرب مدير التسويق في شركة "فيكتورياز سيكريت" عن سعادة شركته بمشاركة كلوم في العرض بحسب وكالة الانباء الالمانية.

ونقلت المجلة عن مدير التسويق القول: "هيدي امرأة خارقة, لا يوجد أحد مثلها".

ولم يثر نبأ عودة كلوم المبكرة للعمل دهشة زميلاتها , حيث قالت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو في تصريحات للمجلة نفسها: "إنها كلوم تستطيع العودة بسهولة, هي أم رائعة وأمامها الكثير لتفعله".

ويبدو أن عارضة الأزياء الشقراء ليس لديها مشكلات مع الخضوع لبرامج حمية غذائية قاسية أو عواقب الحمل, اذ عملت لدى " فيكتورياز سيكريت" كعارضة أزياء بعد أقل من شهرين من ولادة ابنها هنري قبل

4 سنوات.

يذكر أن "لو سولولا" هي ثالث طفلة تنجبها كلوم من زوجها المغني البريطاني الأسمر سيل, بعد هنري -أربعة أعوام- وجوان البالغة عامان, فيما أنجبت كلوم ابنتها الكبرى ليني -خمسة أعوام- من علاقة سابقة.