[x] اغلاق
عشيّة رأس السنة العبرية الجديدة: مدير عام بنك مركنتيل ونائبه يستقبلان الزبائن التجاريين
20/9/2017 7:17

عشيّة رأس السنة العبرية الجديدة: مدير عام بنك مركنتيل ونائبه يستقبلان الزبائن التجاريين

تصوير: كوبي كيفنيكس

إستقبل مدير عام بنك مركنتيل، السيد شوكي بورشطاين، والسيد أمير كليڤنوف نائب المدير العام ومدير الوحدة التجارية الأسبوع الماضي، الزبائن التجاريين احتفاءً بعيد رأس السّنة العبرية الجديدة. وشارك في اللقاء الاحتفالي، زبائن بنك مركنتيل من مختلف أنحاء البلاد، حيث استمتعوا بوجبة عشاء فاخرة وبمحاضرة قيّمة ومشوّقة من أخصّائي السايبر، ميني برزيلي بعنوان: "الأزقة المظلمة لعالم السايبر".

ورحّب بورشطاين وكليڤنوف بالضيوف وشدّدا في حديثهما على المعاملة الفريدة التي يحظى بها زبائن البنك حتى في زمن العولمة والتطور التكنولوجي المتقدّم، والخدمات الديجتاليّة والبنكيّة المباشرة.

ولفت كليڤنوف إلى المعرفة العميقة والعلاقة الوثيقة بين البنك والزبائن على مدار السنين، وقال: "هذه المعرفة تتيح لنا المجال لتقديم الحلول وعرض المنتج الملائم لكل زبون". وتابع: "شعارنا في مركنتيل هو أنّ الأعمال تتم مع الأشخاص، ولذلك قرّرنا إتاحة المجال لزبائننا بالتواصل مع موظّفينا مباشرة في مختلف الفروع. نقترب من احتفالات 100 عام لبنك مركنتيل، هذه السنين التي عشنا فيها وعملنا وكبرنا معًا مع أجيال وأجيال من زبائننا في الوسط العربي".

أمّا مدير عام بنك مركنتيل، السيد شوكي بورشطاين، فقد تطرّق في حديثه إلى عصر الديجيتال والتكنولوجيا المتطوّرة وقال: "في هذا العصر الذي نعيش به، إخترنا الإستمرار في تقديم خدمة إنسانية مباشرة وراقية جدًا لزبائننا في كافّة الفروع، بالإضافة للخدمات البنكية المباشرة بمستوى عالٍ يشمل تطبيقات خليوية سهلة ومريحة للاستخدام والتي نعمل على حتلنتها وتطويرها بشكل مستمر. وعليه، نتيح المجال لكافّة زبائننا اختيار الطريقة الأسهل بالنّسبة لهم".

وفي ختام حديثه، تمنّى بورشطاين لكل الحاضرين سنة جديدة ملؤها السعادة والصّحة، وسنة أعمال ناجحة واستمرار التعاون المثمر.