[x] اغلاق
من أجل اللحظات الحرجة راندا البحيري تحاول الوصول لأقصى درجات التركيز؟!
9/11/2009 13:52

تحاول الفنانة الشابة راندا البحيري، الوصول لأقصى درجات التركيز، أثناء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "لحظات حرجة"، خاصة أن الحلقات تستغرق وقتا طويلا في الإعداد والتصوير.
وقالت نيفين الزهيري المسئولة الإعلامية للفنانة راندا البحيري: "أقامت راندا البحيري معسكرا داخل ستوديو (جلال)، وأغلقت تليفونها، للتركيز في تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل (لحظات حرجة) الذي تقدم فيه دور الدكتورة فاطيما".

وأضافت على لسان راندا: "رغم أن أحداث المسلسل تدور في 15 حلقة، فإن الحلقة الواحدة تأخذ وقتاً طويلاً فى التحضير لها وتصويرها، خاصة أن أحداثها تستمر على مدار أكثر من يوم، وهو ما تسبب في تأجيل عرض المسلسل، وعدم لحاقه برمضان 2009."
وتجسد راندا في المسلسل دور الدكتورة فاطيما، وهو من الأدوار الرئيسية في المسلسل، وتصور حاليا المشاهد التي تجمعها بكل من هشام سليم وصفاء جلال ومحمود عبد المغني.

 

تدور أحداث "لحظات حرجة" في إحدى المستشفيات، ويتعرض للعلاقات الإنسانية بين الأطباء والمرضي وهو من تأليف أحمد الناصر إنتاج شريف عرفة بالمشاركة مع طارق نور، وبطولة عمرو واكد وبشرى وأمير كرارة ومحمود عبد المغني وراندا البحيري، بالإضافة إلى نخبة كبيرة من الفنانين، يشاركون في المسلسل كضيوف شرف.
يذكر أن آخر أعمال راندا السينمائية، كان فيلم "أحاسيس"، الذي انتهت مؤخرا من تصويره، ويشاركها بطولته الفنانة علا غانم وماريا وباسم سمرة وأحمد عزمي وإدوارد، سيناريو وحوار أشرف حسن والإخراج لهاني جرجس فوزي.