[x] اغلاق
LA VIE EST BELLE L’ÉCLAT العطر الجديد للمرأة برائحة مثيرة
2/10/2017 7:34

LA VIE EST BELLE L’ÉCLAT العطر الجديد للمرأة برائحة مثيرة

لانكوم تطلق نموذجًا جديدًا ومشرقًا من السعادة بنسخة متجددة وخاصّة لأكثر عطورها مبيعًا، LA VIE EST BELLE، وتطلق LA VIE EST BELLE L’ÉCLAT العطر الجديد للمرأة

 

أطلقت شركة لانكوم العريقة عطرها الجديد للمرأة والذي أطلق عليه إسم LA VIE EST BELLE L’ÉCLAT، المكوّن من قلب نابض لأرقى المكوّنات الطبيعيّة، ومنها: نوّار البرتقال، الفلّ، خلاصة البرغموت مع لمسة من الفاكهة المنعشة، وذلك بإبتكار صانِعَيْ عطور فرنسيين.

LA VIE EST BELLE L’ÉCLAT قصّة جديدة تزخر بالسعادة والمرح والجمال. تعني كلمة LA VIE EST BELLE باللغة الفرنسية الحياة جميلة، وتتمحور حول فلسفة عن الحياة والسّعادة ورؤية جماليّتها والتعبير عنها. ومنذ إنتاج عطر LA VIE EST BELLE في العام 2012، أخذ العطر على عاتقه العزف على أوتار الحواس المليئة بالسّعادة والنظرة الجديدة للحياة، حيث ألهبت الفكرة مشاعر صانِعَيْ العطور الفرنسيين دومينيك روبيون وآن فليبو، اللذان أخذا على عاتقهما هذا التحدي لاستكشاف جوانب الأحاسيس القويّة.

وقبل عامين، طلبت شركة لانكوم منهما ترجمة الفكرة بأنّ كلّ منّا يبث السعادة التي بداخله للآخرين إلى عطر ساحر يجسّد هذا المفهوم، وقد استغرقا عامين لإنتاج العطر الجديد LA VIE EST BELLE L’ÉCLAT والذي يذكّرنا بعطر LA VIE EST BELLE  ومع ذلك فإنّه مغاير تمامًا، لكونه يفاجئنا بشذى الأزهار المنعش.

وفيما يتعلق بزجاجة العطر، فإنّها تعتمد على الإضاءة بشكل مستمر، حيث تشكّل زجاجة LA VIE EST BELLE "الإبتسامة البلّوريّة"، وكان هذا تحدّيًا لمصمّمة الزجاجة التي عليها الحفاظ على إشراقة العطر وعلى شكل ابتسامته فقرّرت قطع الزجاجة لزيادة المساحة التي يدخلها الضوء.

ويشار إلى أنّ الوجه الإعلاني للعطر، هو الممثلة الشّهيرة جوليا روبرتس، والتي تظهر بين الجماهير بينما تنبعث منها إشراقة مدهشة وأشعة كبرى، كما تمّت إعادة تصميم فستانها المرصّع بالكريستال.

LA VIE EST BELLE L’ÉCLAT من لانكوم، متوفّر في نقاط بيع لانكوم وفي شبكات السوبر فارم، همشبير لتسرخان، نيو فارم، أبريل وفي محلات بيع العطور المختارة.