[x] اغلاق
عطر جورجيو أرماني... الحُب عَبْر العطور
2/10/2017 10:13

عطر جورجيو أرماني... الحُب عَبْر العطور

المصمم الإيطالي الشّهير جورجيو أرماني يطلق زوج عطور بنفس القوّة

EMPORIO ARMANI YOU عطر للنّساء

EMPORIRO ARMANI YOU عطر للرّجال، ويشكّلان معًا ارتباطًا وثيقًا ومغريًا.

حوار جديد بين العطور للمرأة والرجل.

BECAUSE IT’S

YOU

العطر الجديد للمرأة

STRONGER WITH

YOU

العطر الجديد للرجل

 

أنتج جورجيو أرماني سنة 1981، عطر إمپوريو أرماني، كماركة مليئة بالطاقة والإيجابية، والمحبوبة لدى أوساط الشبيبة. وبات مصطلح إمپوريو أرماني مرادفًا للرّجال والنّساء الأحرار في تصرّفاتهم، في الإبداع والحب.

ويقول جورجيو أرماني: "في مراحله الأولى، كان إمپوريو مختبرًا صغيرًا ومحبوبًا لديّ. وبعد أن بدأت أفهم الحياة الحقيقيّة، أدركت الإتّجاه الذي عليّ أن أسير به. تتميّز المجموعة بالرّوح الشبابيّة ولكنّها غير معدّة لمن هم في العشرين من العمر فقط، وإنّما لكل من يتمتّع بـ"ستايل" خاص، ويرغب في أن يشعر بأنّه شاب بغض النظر عن سنّه".

في سنة 1998، أنتج جورجيو أرماني العطور الأولى من إمپوريو أرماني، والتي تتمحور حول الحداثة والأخذ بعين الإعتبار التعدديّة الثقافيّة والتربويّة، لمن هم حول العالم.

ويشار إلى أنّ العام 2017 هو عام العطرين الجديدين اللذين يجسدان أسلوب حياة عصريًّا ويخاطب الجيل القادم.

الحديث عن إسمين يشكّلان حوارًا من الحب ويتمثّل بأفلام قصيرة مع النّجمين ماتيلدا لوتس وجيمس غاجر، وإخراج فابيان كونستينت. في صُلب القصّة هناك يكمن الحب- الحب غير المشروط، الحب الذي يُفرح القلب. هذا الحب الذي يُخلَقْ من جديد ويتجسّد بالعطرين ويتم عرضه من خلال خاتمين متداخلين.

ماتيلدا وجيمس يجسدان شخصيّة لورا وبول، إنّهما قصة حب من القرن الـ21 في مركز مدينة كبرى. عاشا الحب الذي جعلهما أقوى، الحب الذي فيه كل شيء ممكن. حب مشرق، قوّة محرّكة مذهلة، طاقات خلّاقة تجعلنا أشخاصًا أفضل، والوصول إلى القمم لنرى الأمور عن بُعد. تمامًا كما هو شعار إمپوريو أرماني: "فكّرت بالنّسر كشيء مفهوم، كشيء خُلق للتحليق عاليًا" يقول جورجيو أرماني.

"معًا نستطيع لمس السّماء"، "معًا نستطيع الطيران"، "معًا نشكّل قوّة لا يمكن وقفها". هذه إشارات للحياة استطاع فيها بول ولورا تغيير كل حالة إلى تجربة إيجابيّة وشيّقة. 3 أسماء تتناغم مثل: "التغنّي في الحب"، والتي تمنح طاقات وقوّة غير اعتياديّة تجعلهم أقوى في كلّ يوم ويشعرون بالأمان أكثر بأحاسيسهم.

هذا هو الحوار الجديد بين الجنسين- عصري، إيجابي، متّزن. الحب عن طريق العطر.

العطر الجديد للمرأة من إمپوريو أرماني BECAUSE IT’S YOU EDP

عطرها مليء بالسّعادة، المتعة، الإشراق، مغرٍ وجذّاب مثل التوت البرّي، بفضل حالته المتكاملة خصوصًا لدى اندماجه مع زهرة البرتقال. ماذا تخبّيء الشّابة المغرية بداخلها؟ عطرها لا يخجل بأنوثته، عطر مليء بالأشواق. سحرها يظهر فورًا، تمامًا كالزّهر الذي يجعلك تُدمن عليه. عطرها يعتمد على قوى الإغراء عندما يندمج الفانيل مع المسك، ويكشف عن دمج مركّب بصورة عميقة ليفاجىء الجميع. جريء، يدخل القلب فورًا، العطر المخصّص للمرأة يعبّر عن الحب وينتهز كل فرصة ليعلن: لأن هذا هو أنتَ BECAUSE IT’S YOU.

 

 

العطر الجديد للرّجل من إمپوريو أرماني STRONGER WITH YOU EDP

عطره يعيش في الحاضر، تحرّكه طاقة الحياة المعاصرة. إنّه غير متوقّع، يفاجىء بعفويّته، مثل الأكورد اللطيف في الخطوط العلوية مع دمج الهيل، حبوب الفلفل الورديّ، وأوراق البنفسج. عطره يجسّد الفخامة والثقة بالنّفس، مع هدوء وسكينة الشّباب والتي تتجسّد بعطر الميرميّة في الوسط.

يتفاعل ويتحد بالأحاسيس، تمامًا كالحالة التي فيها خلاصة الڤانيل المدخنة، تقع في حب الكستناء المطلية بالسُّكّر ويستسلم للسحر المغناطيسي: أقوى معكِ STRONGER WITH YOU.

تصميم الزجاجة

لا شكّ أن الخطوط النظيفة والتصميم الأساسي، هما الأسلوب المعروف لجورجيو أرماني. الزجاجات تلامس الأحاسيس: صور دائريّة ومنحنيات تذكّرنا بالأكتاف الرّجالية والخصر النّسائي. الزجاجة بسيطة ولكن فيها ما يكفي من الفن والإبداع.

الغطاء المعدني الدائري يخلق الميزة الخاصّة للزجاجة النسائيّة والرجاليّة، وتحت الغطاء خاتمان متحدان، يمسك أحدهما بالآخر مثل المرأة والرّجل المتعانقين ليصيرا واحدًا. الحرف O في الكلمة YOU محفور على الزجاجة ويذكرنا بالخواتم المضاعفة وأيضًا بالحب غير المشروط، الدائم والأبديّ.

يمكن الحصول عليه في نقاط بيع لانكوم وفي شبكات سوبر فارم، همشبير لتسرخان، نيو فارم، أپريل وفي أماكن بيع العطور المختارة.