[x] اغلاق
بنك هبوعليم لغاية عندك – يصل للمرة الأولى الى بيت جن
3/10/2017 8:53

"بنك هبوعليم لغاية عندك"يصل للمرة الأولى الى بيت جن

بنك هبوعليم يطلق خدمة الفرع المتنقل

أطلق بنك هبوعليم يوم الاحد 2.10 خدمات بواسطة فرع متنقل، وذلك بهدف إتاحة خدمات بنكية للجمهور الذي يستصعب الوصول لفروع البنك، مثل المستشفيات وبيوت العجزة، وللإجابة على احتياجات الزبائن في الأماكن التي لا تتوفر بها خدمات بنكية قريبة.

 

ولقد وصل الفرع المتنقل ولأول مرة الى قرية بيت جن، بواسطة سيارة خاصة تم شرائها من قبل البنك، السيارة موصولة بخدمة الاتصال بالبنك وتعرض خدمات بنكية شاملة تشمل جهاز لسحب النقود وموظفون ذو قدرات مهنية ملائمة للقيام بهذا العمل.

 

يعمل الفرع بواسطة سيارة متنقلة في 22 مركز في انحاء البلاد وبوتيرة ثابتة (مرة في الشهر على الأقل). هذا ويواصل الزبائن ادارة حساباتهم في فرعهم الحالي، اذ ان الفرع المتنقل يقدم لهم فقط الخدمات البنكية ، وهو مخول بتقديم هذه الخدمات للزبائن العاديين وأيضا للمصالح التجارية الصغيرة حيث سيقدم لهم كل الخدمات التي تعطى في الفرع ما عدا الاستشارة المالية والتقاعدية والتوقيع على الكفالات البنكية .

السيد جولان شرمن مدير الخدمات المصرفية العامة: " نحن نرى بتشغيل الفرع المتنقل جزء من رؤيا البنك، الذي يدمج بين العلاقة الشخصية والإنسانية مع التجديدات التكنولوجية، مع اتاحة الخدمات البنكية لكل الزبائن. بنك هبوعليم قام في الماضي باستخدام الفروع المتنقلة في أوقات الطوارئ عندما تعذر على الزبائن الوصول للفروع العادية، ولكن نحن نرى في الفرع المتنقل حلا لإتاحة الخدمات البنكية حتى في الأوقات العادية" .

سيتم نشر تفاصيل أوقات العمل واماكن تواجد الفرع المتنقل في موقع البنك ومراكز الخدمات التلفونية.

ومن الجدير بالذكر ان بنك هبوعليم اطلق مؤخرا "خط هاتف خاص للكبار في السن في "بوعليم بالتليفون "،  حيث سيتم منح الزبائن ما فوق جيل 75 الذين يتصلون للمركز الهاتفي لبنك هبوعليم، خدمة مُفضلة، وسيحصلون على إجابة من الموظف في الهاتف بسهولة واقل وقت انتظار ودون الحاجة الى ادخال الكثير من التفاصيل للهاتف، وهذا من منطلق ادراكنا ان جزءً من جمهور البالغين يستصعبون اختيار مسار لمحادثة محوسبة مع الموظف في الهاتف ، ولهذا تقرر إعطاء افضلية ومسار هاتفي مختصر لهذه الفئة.