[x] اغلاق
يوما للتوعية من أمراض العيون وسلامتها في مدرسة المطران الأهلية تيموثيوس في كفرياسيف
5/10/2017 7:24

يوما للتوعية من أمراض العيون وسلامتها في مدرسة المطران الأهلية تيموثيوس في كفرياسيف

ضمن سلسله محاضرات تقوم بها شبكه اوبتنايس ، نظمت مدرسة المطران الأهلية تيموثيوس في كفرياسيف ، يوما للتوعية من أمراض العيون وسلامتها , حيث اشتمل اليوم على محاضرات حول سبل الوقاية من امراض العيون , وطرق العلاج السليمة في حال وقوعها والحد من خطورتها , حيث قام بتمرير هذه المحاضرات  مدير فرع اوبتنايس كفرياسيف الأخصائي رائد بكري وخلالها قدّم بأسلوب شائق وممتع نصائح وإرشادات حول صحّة العين ومتى يجب إجراء الفحوصات والأخذ بأسباب الوقاية من أجل الحفاظ على سلامة العين، كما وأسهب في حديثه حول أنواع امراض العيون، والفروق بين قصر وطول النظر والنظارات والعدسات المناسبة عند الحاجة, ومن ثم قام بإجراء فحص مجاني لسلامة العيون لطلاب المدرسة .

 

 

وفي حديث مع رائد بكري  – مدير فرع ” اوبتينايس ” كفرياسيف أشار الى ان الشركة تطمح لان يكون لها دور بارز في خدمة المجتمع وتقديم جميع التسهيلات لفئة الطلاب خاصة والمجتمع عامة , كما أكد على ضرورة البذل والعطاء والتطوع في سبيل رفعة المجتمع وتقدمه .

 

ومن جانبه اثنى قدس الأب عطالله مخولي على هذه المبادرة الطيبة من قبل شركة ” اوبتينايس ” , وشدد على ضرورة تعريف الطلاب بأهمية اجراء فحوصات النظر مبكرا . مقدما شكره العميق لكل من ساهم ويساهم في خدمة طلابنا وتوعيتهم .

 

 

يُذكر أن شبكة اوبتينايس مستمرّة في سلسلة اللقاءات مع طلاب المدارس، وذلك لتمكين أكبر عدد من الطلاب الحصول على الفائدة، وكذلك لمواصلة التوعية في المجال.