[x] اغلاق
إضراب بمدارس جت بعد إطلاق نار
11/11/2009 13:54

قررت وزارة المعارف بالتنسيق مع قسم المعارف في بلدية باقة-جت والشرطة تعطيل الدراسة اليوم الأربعاء عقب حادث إطلاق النار على معلم من إحدى المدارس في جت صباح اليوم مما أسفر عن إصابته بجراح متوسطة.

وجاء على لسان الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم في الوسط العربي: "الوزارة تستنكر هذا العمل الإجرامي وتتمنى المعلم المصاب أن يعود إلى عمله وأن يتماثل للشفاء في القريب العاجل"

وأضاف: "قررت الوزارة تسريح الطلاب من المدارس إلى منازلهم تخوفاً من تفاقم المشكلة، كما قررت الوزارة إستدعاء بالتنسيق مع البلدية مستشارين تربويين للعمل مع الطلاب للشرح عن الموضوع في محاولة لتقليل التأثير النفسي على الطلاب".

وكان شخص أصيب في جت بالمثلث بإصابات وصفت بالخطيرة بعد تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين صباح اليوم الأربعاء أثناء سفره في سيارة بمدينة باقة - جت.

وبموجب المعلومات المتوفرة من الناطق بلسان شرطة المروج دورون مالكا فإن طواقم الإسعاف التي وصلت إلى المكان قدمت الإسعافات الأولية للمصاب التي وصفت إصاباته بالخطيرة ومن ثم نقلته إلى المستشفى لإستكمال العلاج.

كما هرعت إلى مكان إطلاق النار دوريات من الشرطة التي باشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث.

وبموجب المعلومات الأولية فإن المصاب نقل إلى مستشفى هيلل يافي في الخضيرة لإستكمال العلاج، وقال الناطق بلسان الشرطة أن خلفية الحادث على ما يبدو خلاف متواصل بين عائلتين والمصاب هو معلم في إحدى المدارسة في المدينة.وتبين من التحقيقات الأولية بموجب البيان الصادر عن الشرطة أن مجهولين أطلقوا النار على المصاب من سيارة مسافرة ولاذوا بالفرار من المكان.