[x] اغلاق
بيان الى أهالي شفاعمرو الكرام : شفاعمرو تجمعنا
12/10/2017 8:47

بيان الى أهالي شفاعمرو الكرام

شفاعمرو تجمعنا

لا يختلف اثنان من أهالي مدينتنا الحبيبة ان الوضع بات لا يطاق وان مطلب التغيير لا بد أن يحصل بأقرب فرصة، فالمرافق الحيوية للمدينة تكاد تكون مشلولة والخدمات الضرورية للمواطن تكاد تكون معدومة، وما من مجال واحد يمكن ان يشار له بالبنان بانه يعمل بانتظام وشمولية ويقوم بالواجب المطلوب منه لخدمة المواطن.

وأمام هذا التقصير غير المبرر من قبل رئيس البلدية الحالي، ومن الرئيسين السابقين، أرى ان الوضع بحاجة الى تغيير جذري في نهج عمل الرئيس المقبل من أجل شفاعمرو وأهلها الطيبين، كي تبقى شفاعمرو عروس الجليل ومركزها الحضاري ومن المدن الرائدة في البلاد كونها تستحق ذلك وأكثر.

 

من هنا، قررت خوض الانتخابات لرئاسة بلدية شفاعمرو.

 

لقد اتخذت هذا القرار بدافع إيماني الراسخ أن من حق المواطن أن يحظى برئيس ليس فقط لنيل الحقوق وإنما لتنظيم العمل البلدي كما يليق بمدينة عصرية.

انني أومن بنهج جديد وفكر جديد ورؤية جديدة مبنية على الاحترام المتبادل، ورفع شأن المواطن والمضي قدما بشفاعمرو الى مصاف المدن الرائدة في البلاد.

ان مطلب التغيير يدوي اليوم في أرجاء المدينة بكافة أحيائها، فقد طفح الكيل وأصبح الوضع لا يطاق وبات التغيير مطلب الساعة لا بل ضرورة حتمية لمصلحة شفاعمرو وأجيالها القادمة، لان الإبقاء على الوضع الحالي وعلى نفس الأسماء التي جُربت وفشلت، يعني الإبقاء على القيادة التقليدية والاستمرار في نفس المسار الذي نعاني منه اليوم، والإبقاء على طريق المحسوبيات التي مل منها المواطن وسئم ويرغب بزوالها الى غير رجعة.

 أرحب بدوركم الهام أيها الاخوة والاخوات، وأرجو تفاعلكم معي وتقديم اقتراحاتكم لي، فأنا منكم وإليكم وسنعمل معاً يداً بيد. شفاعمرو تجمعنا.

                                          أخوكم  يحيى صفوري