[x] اغلاق
إنضمام الطبيبة شيماء حصادية محاميد والطبيب محمد يونس للطاقم الطبي في كلاليت الفريديس
12/10/2017 11:55

إنضمام الطبيبة شيماء حصادية محاميد والطبيب محمد يونس للطاقم الطبي في كلاليت الفريديس

إنضم مؤخراً طبيبان مختصان إلى الطاقم الطبي في كلاليت الفريديس، ضمن برنامج توسيع الخدمات الصحية والطبية لكلاليت - المجموعة الصحية الأكبر في البلاد في قرية الفريديس. الطبيبة شيماء حصادية محاميد، طبيبة عائلة مختصة في الطب الباطني، درست الطب في جامعة تل أبيب وتخصصت في الطب الباطني في مشفى هلل يافه. والطبيب محمد يونس مختص في طب العظام، درس الطب في دولة هنغاريا وتخصص في طب العظام في مشفى هلل يافه.

في حديثا مع السيدة جاليت دارسا، مديرة التسويق والخدمات في كلاليت لواء الشارون: " نحن نبارك إنضمام الطبيبة شيماء حصادية والطبيب محمد يونس إلى الطاقم الطبي في قرية الفريديس. تطوير وتوسيع خدماتنا الطبية وتسهيلها لخدمة زبائننا حتى يحصلوا على أفضل الخدمات الطبية المتطورة والمقدمة على يد أفضل الأطباء المختصين في البلاد، هو هدفنا الأعلى".

في حديثنا مع الطبيبة شيماء حصاديه محاميد: "سعيدة جداً بإنضمامي للطاقم الطبي في كلاليت الفريديس، وكلي ثقة بأن إستمرارنا في العطاء وفي خدمة جمهورنا الكريم بمنحهم الخدمات الطبية والإنسانية هو الأفضل على الإطلاق للحفاظ على صحتهم".

وأضاف الطبيب محمد يونس: " سعيد جداً بإنضمامي لطاقم كلاليت الفريديس، وبتوسيع الخدمات الطبية لأهل القرية والذي يؤكد على هدف كلاليت في منح أفضل الخدمات الطبية المهنية والإنسانية لزبائنها الكرام".

نشير إلى أنه بالإضافة إلى ذلك، تم إدخال خدمات طبية جديدة لكلاليت الفريديس. منها إجراء فحوصات الأولتراساوند في العيادة.