[x] اغلاق
لوبيز تطالب زوجها السابق بـ10 ملايين دولار
13/11/2009 11:33

يبدو أن النجمة السمراء جينيفر لوبيز قد أعلنت الحرب على زوجها السابق أوجاني نوا الذي يعتزم إصدار فيلم تسجيلي يسخر فيه من حياتهما الزوجية، مطالبة إياه بوقف الفيلم ودفع تعويض مالي قدره 10 ملايين دولار أمريكي.
وكان أوجاني - الذي تزوج لوبيز في الفترة ما بين 1997 إلى 1998- قد صرح من قبل بأنه يعد فيلما بعنوان "كيف تزوجت جينيفر لوبيز؟" يروي فيه بشكل ساخر زواجه من النجمة السمراء الأمر الذي أثار حفيظتها ودفعها للمطالبة بالتدخل القانوني لإيقافه عن مثل هذه الأفعال التي قد تضر بشهرتها.
وقد رفع محامو لوبيز بالفعل دعوى قضائية لوقف الفيلم استنادا على حكم المحكمة الذي صدر من قبل بشأن محاولة أوجاني كتابة قصة حياته مع لوبيز عام 2006، والذي حكم فيه بحذر نشر أي تفاصيل عن حياتهما الزوجية السابقة.
ومن جانبه أكد الزوج السابق أن فيلمه لن يخلف الحكم السابق قائلاً: "الفيلم سيكون ساخراً 100 % ، ولا يتعرض لأي تفاصيل عن حياة لوبيز الخاصة، فالفيلم كله عني، وكيف جئت لهذا البلد، وحلمي مع شخص اعتقدت أنه جيد ولكنه أحبطني، فأنا كنت متيما بها، وليس ذنبي أنها شاركت ثلاثة رجال حياتهم ".
يذكر أن لوبيز تزوجت من أوجاني عام 1997 وانفصلا بالطلاق بعدها بعام واحد ثم تزوجت المغني مارك أنطوني في يونيو 2004 بعد أيام من طلاقه، وخمسة أشهر من انفصال لوبيز عن خطيبها النجم بن آفليك، وهي الخطبة التي كانت محط اهتمام وسائل الإعلام.