[x] اغلاق
نانسي عجرم تثير الجدل بمقاطع فيديو مع ابنتيها.. فيديو
31/10/2017 9:05
نانسي عجرم تثير الجدل بمقاطع فيديو مع ابنتيها.. فيديو
شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها على تطبيق “انستغرام” مقاطع فيديو طريفة ومليئة بالحب مع ابنتيها ميلا وايلا.
وظهرت النجمة مع ابنتيها، وكانت تتبادل معهما القبلات بطريقة طريفة، مستخدمة فيلتر القلوب، ما أثار ضجة كبيرة بين متابعيها الذين علقوا على صفحتها بالقلوب والقبلات.
 وكانت عجرم نشرت صورة مع الطفلتين بمناسبة يوم “الهالوين”، حيث ارتدت إحدهما زياً فرعونياً، والأخرى ارتدت الزي الهندي، وعلقت على الصورة “هالوين سعيد”.
وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو والصور، وسجل الالاف من متابعيها حول العالم إعجابهم، وانهالت عليها التعليقات التي تمنت لها ولابنتيها السعادة والفرح الدائمين.
هذا و دائما ما تحاول الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مشاركة جمهورها ومتابعوها تفاصيل حياتها اليومية، وخاصة حياتها العائلية المسموح ظهورها إلى العلن ولاسيما أوقاتها التي تقضيها مع إبنتيها ميلا وإيلا.
وتعد نانسي من الفنانات اللواتي استطعن التوفيق بين عملهم الفني وحياتهم العائلية فهو يبدو واضحا أنها تعطي الوقت الكافي لإبنتيها وتأكد ذلك من خلال ما نشرته مؤخراً من فيديوين عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.
فظهرت في كل فيديو مع واحدة من بناتها وهي تحتضنهم ويتبادلون القبل في جو من الحب والتعلّق بين الأم وولدها.
وحصد الفيديوين عدداً كبيراً من الإعجابات من قبل جمهور نانسي، وذلك في فترة زمنية قصيرة حيث تجاوز عدد المعجبين أكثر من 700ألف في أقل من 24 ساعة.