[x] اغلاق
"مختل عقليا" يقتحم شقة سمية الخشاب لتسليمها خطابا غراميا
14/11/2009 12:09

اقتحم شاب يعاني خللا عقليا شقة الفنانة سمية الخشاب، في ضاحية الدقي في وسط القاهرة، محاولا تسليمها خطابا غراميا يعبر فيه عن حبه لها.
وتمكن الجيران وأمن العمار التي تقطنها الممثلة المصرية من القبض على الشاب، وتسليمه إلى قسم الشرطة، بعد الاستغاثات التي أطلقتها والدة سمية الخشاب.
وبإحالة الشاب إلى النيابة، تم إخلاء سبيله بضمان محل إقامته، بعد ما تبين أنه مصاب بمرض نفسي، بحسب صحيفة الجمهورية الجمعة 13 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.
وذكرت الصحيفة أن الشاب محمد أ. -24 عاما- أخبر موظفي العمارة بأنه يريد مقابلة الفنانة بصفة ضرورية لتسليمها مظروفا ورقيا خاصا بها، وتبين فيما بعد أن المظروف كان به 25 قرشا مصريا.
وبدا المتهم يهذي بكلمات غير مفهومة، وهو يرد على أسئلة الشرطة حول سبب رغبته في مقابلته سمية الخشاب.
يذكر أن الهوس بمشاهير الفن قد يتحول لملاحقتهم ومضايقتهم، فقد أصدرت محكمة تونسية حكما بحبس فتاة سنة بعدما أدانتها بإجراء اتصالات هاتفية، وإطلاق تهديدات في حق المطربة لطيفة.
وذكرت صحيفة "الصباح" التونسية الخميس أن المحكمة الابتدائية أدانت الفتاة التي اشتهرت باسم "مجنونة لطيفة"، بأربع قضايا تتعلق بملاحقتها وتهديدها للمطربة.
كانت سمية الخشاب قد اخترقت الغناء الخليجي بكليب جديد يحمل عنوان "كلن بعقله راضي"، مشيرة إلى أن هذه الأغنية التي أنهت تصويرها هي بمثابة هدية لجمهورها في الوطن العربي.
وقالت سمية الخشاب إن ما دفعها إلى غناء "كلن بعقله راضي" هو وجود جمهور عربي كبير يشجعها على الغناء، مشيرة إلى أن الأغنية من ألحانها، وتوزيع وكلمات أحمد العلوي.