[x] اغلاق
بيان رئيس بلدية شفاعمرو بخصوص الزيارة المتبادلة للطائفتين المسيحية والدرزية
14/11/2009 12:50

 عقد اللقاء في بيت رئيس البلدية السيد ناهض خازم  وبناء على دعوته بحضور:
ممثلين عن الطائفة المسيحية السادة: سهيل نمورة ، حسيب عبود ، جلال نعوم ورفيق عبود.
ممثلين عن الطائفة الدرزية السادة : نايف عليان، فرج خنيفس ، كمال شاهين وأجود زين.
وحضر اللقاء أيضا السيد عمر الملك - مدير عام البلدية.

تـم وضـع ترتيبــات الزيـــارات علــى النحــو التالـــي:
وفـد الطائفـة الدرزيـة برئاسـة فضيلـة الشيـخ موفـق طريـف يقوم بزيــارة إلــى الطائفـة المسيحيـة في قاعـة الكنيسـة الساعة 14:45.
ممثل عن الطائفة المسيحية يقوم بالترحيب بالوفد ويدعو فضيلة الشيخ موفق طريف لإلقاء كلمته ، بعدها يقوم بدعوة رجل دين من الطائفة الإسلامية لإلقاء كلمة، بعدها يدعو رئيس البلدية لإلقاء كلمته، ومسك الختام تكون كلمة سيادة المطران د. الياس شقور الكلي الوقار.
بعــد نصــف ساعــة مــن انتهـاء الاستقبـال فــي قاعــة الكنيسة يتوجــه وفــد الطائفــة المسيحيــة برئاسة سيادة المطران د. الياس شقور الكلي الوقار لزيـارة الطائفـة الدرزيــة فـي بيـت الطائفــة.
ممثل عن الطائفة الدرزية يقوم بالترحيب بالوفد ويدعو سيادة المطران د. الياس شقور الكلي الوقار لإلقاء كلمته ، بعدها يقوم بدعوة رجل دين من الطائفة الإسلامية لإلقاء كلمة، بعدها يدعو رئيس البلدية لإلقاء كلمته، ومسك الختام تكون كلمة فضيلة الشيخ موفق طريف
وتم الاتفاق على أن يقوم رئيس البلدية بدعوة وفد من الطائفة الإسلامية للمشاركة في الاستقبال في قاعة الكنيسة وبيت الطائفة.
كذلك تم الاتفاق على أن تتم متابعة كافة الترتيبات لإنهاء الموضوع من كافة جوانبه ، والعمل على تكثيف اللقاءات بين أبناء البلد الواحد وخاصة بين أبناء الشبيبة وكذلك إنهاء ملف التعويضات. على أن يقوم رئيس البلدية بالإشراف شخصيا على متابعة هذا الموضوع مع كافة الأطراف.

 

 

1
.
وسيم
14/11/2009
كل واحد يمثل عائلتة وفقط