[x] اغلاق
عطر Mademoiselle Rochas للمرأة: الأناقة الفرنسية بأسلوب روشاس
13/11/2017 12:01

عطر Mademoiselle Rochas للمرأة:  الأناقة الفرنسية بأسلوب روشاس

 

مدموزيل روشاس هي شابة باريسية ذكية، نشطة ومرحة، مليئة بالحيوية و"فرنسية" بامتياز، فضولية وتحب زيارة المعارض الفنية، شرب القهوة على شرفات المقاهي في مدينة الأضواء وتنظيم وجبات عشاء رومانسية مطلّة على أسطح باريس.

مدموزيل روشاس تعيش روتين اليوم. حين يكون لديها أوقات فراغ تقوم مدموزيل روشاس بتدليل نفسها بالتنزه بحذاء مستوٍ في شوارع باريس، في حي سان جيرمان، ، تعبر الجسور وتتمشى في الحدائق. وفي المساء، تستبدل الحذاء المستوي بآخر عالي الكعب، وتضع أحمر الشفاه، وتتعطر قليلًا. تحبّ لفت الأنظار وتستمتع باللحظات الساحرة التي تُشاركها في تطبيقيّ الانستچرام والسنابشات.

العطر الجديد من بيت روشاس يكشف عن شقاوة وجُرأة المرأة الباريسية الشابة في يومنا هذا. بإيحاء من المواد النادرة التي ترمز إلى بيت روشاس، خبيرة العطور، آن فليبو التي ابتكرت بنعومة طبقة تلو الأخرى، عطرًا جذابًا للمرأة المرحة والحرّة التي تعشق الحياة والجمال.

 

الطبقة الأولى: الفواكه الحمراء (مثل الكشمش الأحمر، والعناب الأسود والتوت) اللبلاب الطازج من الحديقة الفرنسية.

الطبقة الوسطى: الكثير من الفاكهة، حفنة من أوراق الورود المقطوفة من حدائق روشاس،  الياسمين العربي والبنفسج.

القاعدة: خشب الصندل الكريمي، تناغم ناعم بين العنبر الرمادي والمسك الأبيض.

 

زجاجة العطر مصمّمة بطريقة دائرية بسيطة ومثالية، تعبّر عن الأنوثة الطبيعية والناعمة. أما الغطاء الفضي يجسّد إشارة روشاس – قماش حرير رقيق. العلبة الخارجية أنيقة بفضل المادة التي تمنحها طابعاً جذابًا، لونها الوردي الباستيل يذكرنا بلون العطر نفسه. التصميم مع إطار أسود يُطابق تمامًا الأحرف الكبيرة لـ Mademoiselle Rochas.

 

تم اختيار الممثلة نعومي شميدت لتجسيد الأناقة الفرنسية لكونها تمثّل حيوية وأناقة الآنسة روشاس وعفويتها وأناقتها.

في الحملة الإعلانية، تبدو المدموزيل مرتاحة وهادئة، تأخذ وقتها وتستمتع بحمّامها وتتأخر عن موعدعا مع حبيبها الذي ستلتقيه في شرفة المقهى الباريسي. ترتدي فستانها بأناقة، وتحمل حذاءها وتركض حافية القدمين في شوارع حي سان لويس في طريقها للقاء حبيبها مع ابتسامة طبيعية وهادئة ترسم على وجهها .

الحبيب يقدّم لها علبة كبيرة مزينة بشريط، ومطبوع عليها شعار بيت روشاس، وبداخلها جروا كلب جميلان !

الصور الإعلانية، المستخرجة من الفيلم تُظهر نعومي شميدت ببدلة كاجوال أنيقة ، وحولها الأصدقاء، وهي تسير نحو حبيبها وتبدو سعيدة وجذابة .