[x] اغلاق
معوف شفاعمرو وباقة الغربية يحيون اسبوع ريادة الاعمال والمبادرات العالمي
16/11/2017 15:01

معوف شفاعمرو وباقة الغربية يحيون اسبوع ريادة الاعمال والمبادرات العالمي

للسنه الثانيه على التوالي أحيا فرعا معوف شفاعمرو وباقة الغربية "أسبوع ريادة الأعمال والمبادرات العالمي" من خلال تفعيل ثلاث ندوات في عالم المال، الأعمال والتسويق. هدف أسبوع ريادة الأعمال العالمي تشجيع المبادرين الشباب للانخراط في عالم ريادة الأعمال والمبادرات التجارية. البداية كانت بمعوف باقة الغربية حيث شارك العشرات من المبادرين بندوة التخطيط الإستراتيجي وبناء الموازنة للسنة القادمة، أما معوف شفاعمرو قد استهل أسبوعه بندوة الاستعلامات التجارية وكيفية بناء استراتيجية التسويق المثلى وكان ذلك بمدينة طمرة حيث حضرها نخبة من رجال وسيدات الاعمال. الندوة الأخيرة كانت بشفاعمرو تحت عنوان فنون  التشبيك التجاري بحضور مبادرين وأصحاب أعمال من المدينة والمنطقة.
وفي حديث مع مدير فرعي معوف شفاعمرو وباقة الغربية الدكتور نايف خالدي أكد على أهمية هذا الأسبوع الذي مكن جمهور المبادرين الحاضرين من الحصول على أدوات عملية ومهنية في كيفية التعامل مع المصلحة التجارية وتسويقها بشكل أفضل.

معوف هو الجهاز الميداني القطري الذي اقامته وكالة المصالح الصغيرة والمتوسطة بوزارة الاقتصاد والصناعة بهدف مساعدة أصحاب المشاريع الاقتصادية والمبادرين. فروع معوف تقدم خدماتها وفق احتياجات المشاريع الاقتصادية من خلال توفير المعلومات اللازمة، تشخيص التحديات ومن ثم التوجيه للحصول على الخدمات الأساسية وعلى رأسها الاستشارة الإقتصادية، مرافقة للحصول على قروض أو بالانضمام الى دورات ومؤتمرات هدفها إثراء المعلومات والأدوات التجارية لإدارة المصلحة. والجدير ذكره أن كافة خدمات معوف مدعومة من وزارة الاقتصاد والصناعة.