[x] اغلاق
كابيلو: أرفع قبعة الاحترام للمنتخب البرازيلي على هذا الأداء
16/11/2009 14:52

عبّر المدرب الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي عن إعجابه الشديد بالأداء المهاري والخططي الذي ظهر به المنتخب البرازيلي في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين في يوم أمس على ستاد "أل خليفة" الدولي في العاصمة القطرية، والذي انتهى بفوز البرازيل بهدف مقابل لا شيء.

واعترف كابيلو بأنّ البرازيل يمتلك كل شيء لإحراز العديد من الألقاب الكبرى القادمه ومن أبرزها كأس العالم 2010، واصفاً أدائهم بأنه الأقوى والأسرع بدنياً، وهو ما يميزهم أيضاً عن المنتخب الإسباني العنيد.

وأضاف المدرب الإيطالي بأن "السامبا" هم الوحيدون القادرون على إيقاف زحف "الماتدور" الإسباني حامل اللقب الأوروبي الماضي، وأن الأول يمتلك أسلوباً مختلفاً تماماً داخل أرض الملعب.

وشدد كابيلو على أن المنافسة على لقب كأس العالم في جنوب إفريقيا العام المقبل  ستكون على أشدها، على الرغم من الأداء الهائل الذي قدمه لاعبو المنتخب البرازيلي في مباراة الأمس.

وألقى كابيلو في نهاية حديثه اللوّم في الخسارة على الإصابات التي كانت برأيه هي السبب الرئيسي وراء هذا الأداء الهزيل للمنتخب الإنجليزي، مشيراً إلى أنّ الغيابات الواضحة في خط المنتصف والمتمثلة في غياب جيرارد ولامبارد وبيكهام كان لها الأثر السلبي.