[x] اغلاق
أشقاء جمعهم عمل فنى واحد
22/11/2017 9:37
 أشقاء جمعهم عمل فنى واحد
أثار مسلسل الطوفان، ضجة كبيرة على «السوشيال ميديا»، وحقق ردود أفعال واسعة من جانب متابعيه، حيث جمع العديد من النجوم من بينهم النجمة وفاء عامر وشقيقتها آيتن عامر.
مسلسل الطوفان، ليس أول عمل يجمع بين اثنين أشقاء، فهناك أعمال عديدة جمعت بين النجوم الأشقاء خلال مشوارهما الفني الحافل بالعديد من الأعمال.. «الدستور» ترصد هؤلاء النجوم في السطور التالية:
وفاء عامر وآيتن عامر 
لأول مرة تقف الفنانة آيتن عامر أمام شقيقتها النجمة الكبيرة وفاء عامر، في مسلسل «الطوفان» للمخرج خيري بشارة الذي يعرض حاليا على شبكة قنوات «دي إم سي».
كريم فهمي وأحمد فهمي
شارك الفنان كريم فهمي شقيقه النجم أحمد فهمي، في إحدي حلقات المسلسل الكوميدي «ريح المدام» للإعلامي أكرم حسني، الذي عرض خلال رمضان الماضي، حيث دارت أحداثه في حلقات منفصلة متصلة حول سلطان الذي يعمل مخرجا للإعلانات والذي دائما يقع في مشكلات بسبب علاقاته النسائية، وأيضا مع داليا زوجته التي تفقد الذاكرة، وتقوم كل مرة بالتحول لشخصية جديدة.
حسين فهمي ومصطفى فهمي
على الرغم من رفض الفنان حسين فهمي مشاركة شقيقه النجم مصطفى فهمي في عمل فني كان يقدمهما في دور الأشقاء، إلا أنه قد شارك معه منذ أكثر من 20 عاما في المسلسل الدرامي التاريخي «الحفار» الذي جمع بينهما دون أن يكونا أشقاء بل كان ضابط مخابرات.
إلهام شاهين وأمير شاهين 
الفنانة الكبيرة إلهام شاهين شاركت في أكثر من عمل مع شقيقها الفنان أمير شاهين الذي ظهر في بدايات مشواره الفني معها من خلال فيلم «اغتيال فاتن توفيق» عام 1995، وأيضا مسلسل «نجمة الجماهير» 2003، «عشان مليش غيرك» 2009، «قضية معالي الوزيرة» 2012، وأخيرا فيلم «ريجاتا» 2015.