[x] اغلاق
كيرلاين توسّع سلسلة CLEAR SKIN وتطلق منتجًا مُبتكرًا: Self-Heating Mask
23/11/2017 8:14

كيرلاين توسّع سلسلة CLEAR SKIN وتطلق منتجًا مُبتكرًا: Self-Heating Mask

قناع دافئ مع الفحم الطبيعي الفعّال وحبوب بركانيّة ناعمة لإلتقاط الدّهون وتنظيف البشرة من السّموم بشكل عميق وفعّال

 

القناع الجديد من كيرلاين ينظّف ويعقّم مع عامل التدفئة الذي يبدأ بالتأثير عند ملامسة البشرة الرطبة. يساعد على تنظيف عميق وفعّال للبشرة وإذابة الأوساخ، والتقاط الدّهون وإزالة الخلايا الميّتة التي تتجمّع على الجلد والمسامات.

تصوير: מוטי פישביין

عامل التدفئة مع دمج الفحم الفعّال والحبوب الناعمة، يزيد من فعاليّة التنظيف لتبقى البشرة ناعمة الملمس بدون بقع سوداء أو لمعان دُهني.

خلال وضع القناع تشعرين بالدّفء، وتحصلين على عملية تنظيف طبيعية، إذ أنّ درجة الحرارة المنعشة تساهم في تحسين تزويد الشعيرات الدمويّة بالدّم، ما يعيد الى بشرتك القدرة الطبيعية على التخلّص من السّموم والأوساخ والدّهون وإعادة تجديد الخلايا. ويشمل القناع أيضًا مركّبين هامّين للتنظيف المتكامل: الفحم الطبيعي الذي يلتقط الأوساخ ويعقّم، وحبوب البيلينج البركانيّة لإزالة الخلايا الميّتة بفضل تغذية البشرة بالمعادن ومنحها نضارةً ونعومة.

يشار إلى أن عالم الماكياج والتجميل، طوّر مؤخرًا تقنيّات خاصّة للفحم المعروف بفعاليّته في التعقيم والتنظيف، ليصبح واحدًا من المركّبات الهامّة في عالم المكياج.

طريقة الإستخدام: للحصول على أفضل نتيجة، يمكن استخدام القناع على بشرة نظيفة ورطبة. يمكن دهن طبقة القناع على الوجه بواسطة أصابعك الرطبة بطريقة دائريّة لمدّة دقيقة، لتشعري خلالها بتأثير الدفء على وجنتيك. يمكن معاودة ترطيب الأصابع للحصول على دفء أكثر. يمكن إبقاء القناع على الوجه لمدّة 2-3 دقائق (علمًا أنّ القناع لا يجفّ) وبعدها إغسلي وجهك بالماء لإزالة القناع. ستحصلين على بشرة نظيفة، منعشة، نضرة ومُشرقة لأيّام.

من المفضّل إستخدام القناع عند المساء في الأيام التي تشعرين بها أنّ بشرتك مُتعبة وجافّة، وبعد إزالة القناع استخدمي الكريم المسائي من كيرلاين، لتستيقظي في صباح اليوم التالي وتبدين كما لو قمت بإجراء علاج تجميليّ مهنيّ لبشرتك.

متوفّر في شبكات التسويق الكُبرى وشبكات الفارم المُختارة.