[x] اغلاق
بعد تدخل رئيس البلدية: العمل على حلّ مشكلة الصرف الصحي في وادي الصقيع في شفاعمرو ينطلق قريبا
23/11/2017 14:53

بعد تدخل رئيس البلدية: "العمل على حلّ مشكلة الصرف الصحي في وادي الصقيع في شفاعمرو ينطلق قريبا"

قام رئيس بلدية شفاعمرو السيد امين عنبتاوي،  منذ ساعات الصباح، بجولة تفقدية مع اتحاد المياه وقسم البنى التحتية وقسم الهندسة والصحة في البلدية، لزيارة ولقاء مجموعة من اصحاب البيوت في وادي الصقيع، وذلك للحصول على موافقتهم للبدء بإقامة خط صرف صحي جديد لهذه البيوت من قبل اتحاد المياه.

هذا ورحب اصحاب البيوت بالمشروع الجديد، الرامي لإقامة خط فرعي يضاف للخط الرئيسي مما سيقدم حلاً جذرياً لمشكلة فيضان مياه الصرف الصحي بسبب الانسدادات في الخط الرئيسي.

يأتي هذا بعد الحصول على موافقة السكان الذين اعترض قسم منهم سابقاً، حيث سيبدأ اتحاد المياه بالعمل في الايام القريبة على اقامة الخط الجديد والذي من المتوقع ان يجهز للاستعمال في الاسابيع القريبة.  كما وستكمل البلدية بدورها خطوط تصريف المياه الناقصة.

 وطالب رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي اتحاد المياه بالإسراع في انهاء المشروع الهام والذي سيشكل حلا جذريا لمشكلة وادي الصقيع. ودعا جميع اهالي وادي الصقيع للتعاون مع البلدية والعمل معها مقابل اتحاد المياه، حتى يقوم كل طرف بتنفيذ كل المهام المطلوبة منه لحل المشكلة.

كما ويتابع رئيس البلدية المشاكل العالقة في الاحياء المختلفة في المدينة امام اتحاد المياه ويقوم بالضغط المكثف على اتحاد المياه لمتابعة جميع المشاريع العالقة والعمل على حلها بأسرع وقت.