[x] اغلاق
عطر Twilly d’Hermès للنساء
27/11/2017 10:18

عطر Twilly d’Hermès للنساء

الرغبات التي تحرّكهنّ، المُثل التي تحثّهنّ على الحلم، القصص التي تأسر قلوبهنّ... بمَ تفكّر الفتيات الشابات؟ متحرّرات، جريئات، حذقات ومميّزات، يفاجئن التوقعات ويواجهنَ الرياح ويفرضنَ إيقاعهنّ الخاص ويبتكرنَ نمطاً فريداً. تكون نظرتهنّ دائماً منحرفة بعض الشيء، مائلة بشكل جميل، ومع لمسة من السخرية اللطيفة... أما دربهنّ المختصرة، فتصبح شيئاً فشيئاً الدربَ اليومية التي يُعاد تكرارها كلّ يوم في المرح والسعادة والمشاركة.

 

من خلال تفكيرها في هؤلاء الشابات ومراقبة حياتهنّ والابتسامة التي تولّدها فيها دعاباتهنّ مع أوشحتنا الحريريّة، قامت Christine Nagel مصمّمة عطور Hermès ، بابتكار عطر Twilly d’Hermès. العطر مصمَّم في إطار حرية مُطلقة، يتلاعب هذا العطر ذو القارورة المرحة والشقّية مع الطابع الأنثوي الذي يتمّ ابتكاره هذه الأيام، يبوح ويُحيك الروابط مع هذا الطابع ويبني الشابات و Hermès علاقةً جديدة من التواطؤ والألفة.  تواطؤ يذكّر بالوقاحة الفرحة الخاصة ب Hermès والشابات، بمرحهنّ الدائم وأوجُههنّ المتعددة، بأحلامهنّ المتواصلة، بتميّزهنّ وبكلّ ما يحرّك روحهنّ – بدءاً بالحريّة.

 

يمثّل عطر Twilly d’Hermès كلّ هذه الخصائص والرغبات والشعور البديهيّ في خدمة عملية تحوّل . تحوّل ثلاث مواد: الزنجبيل، مسك الروم وخشب الصندل. نضارة، غموض وخشب. نكهة لاذعة، مشمسة ولطيفة. ثلاث مواد كلاسيكيّة تتحوّل إلى نكهة لاسعة وحارقة تارةً، وطوراً إلى جاذبيّة تُثير الاضطراب وإلى طابع مُرهف ينكشف تدريجياً. إرهافٌ ضمنيّ. جاذبيّة خاطفة. نعومة لا تتبدّل. وأيضاً خفّة أبدية، وكأنّها معلّقة بخيطٍ حريري. هذا الخيط نفسه المعقود بإحكام مثل منديل حول قارورة Twilly d’Hermès  شبيه بشريط حريري وملوّن، لمسة سحرية مُطلقة تُحيط بالغطاء.

 

Twilly إنها هذه العقدة التي تتجلىّ في عمق جيب، حول معصم، عند أطراف الأصابع، في راحة اليَد، مثل تميمة لا تكلّ، رمز عطر ولمسته الجنونية والإبداعية التي تلتصق بالبشرة والجسم والروح .. انقلاب مرح، تحوّل لعوب رأساً على عقب، ينبض عطر Twilly d’Hermès على إيقاع شبابيّ حيويّ ومتّقد.