[x] اغلاق
إستعدّوا ليوم مبيعات إحتفالي في 02.12.201 بمناسبة عيد الميلاد المجيد في فرع H&M بالناصرة
30/11/2017 8:33
إستعدّوا ليوم مبيعات إحتفالي في 02.12.201 بمناسبة عيد الميلاد المجيد في فرع  H&M بالناصرة

شبكة H&M تستعدّ لاستقبال موسم الأعياد. وللسنة الرابعة على التوالي تدعو جميع زبائنها لحفل مبيعات خاص بمناسبة عيد الميلاد المجيد في فرع  Big Fashion في الناصرة، وذلك يوم السبت الموافق 2 كانون الأول المُقبل.   وخلال الاحتفال سيكون تخفيض 20% (عند الشراء بـ 150 شيكل وما فوق).

بمناسبة عيد الميلاد، وليوم واحد فقط، يعرض فرع H&M في الناصرة على زبائنه تخفيض %20 (عند الشراء بـ 150 شيكل وما فوق) وتشكيلة واسعة من الهدايا الرائعة للأعياد في كل الأقسام: النساء، الرجال، الأولاد والأطفال. بالإضافة، وبمناسبة موسم الأعياد القريب فقط ستًباع في حانوت Big Fashion H&M الناصرة العديد من منتجات H&M HOME   الخاصة بعيد الميلاد المجيد.

فرع H&M في Big Fashion الناصرة سيزدان بديكور ملوّن وسجادة حمراء إحتفالية تناسب أجواء العيد. وخلال اليوم سيستمتع زبائن الفرع بتجربة تسوّق بأجواء العيد التي ستشمل: زاوية للرسم على الوجه للأولاد والبالغين، توزيع حلويات خاصة للعيد، و DJ الذي سيعزف موسيقى عصرية وراقصة.

 

وستعرض في الحانوت مجموعة الأعياد الجديدة والإحتفالية بقيادة نيكي ميناج. التشكيلة إحتفالية وبرّاقة تشمل: فساتين سهرة، بناطيل، جاكيتات، بلوزات مزينة بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من القطع واللوازم المناسبة لفترة الأعياد في الشتاء المُقبل.

چبرئيلا شبيجلمان، مديرة قسم الصّحافة والإعلام في H&M في إسرائيل، قالت:" للسنة الرابعة تسرّنا دعوة زبائننا المخلصين ليوم مشتريات إحتفالي وجذّاب جدًا، وأخذ إنطباع عن مجموعة العيد الجديدة والأنيقة والرائعة. تفضلوا للإحتفال معنا بعيد الميلاد المجيد والإستمتاع بأزياء جميلة، جودة عالية وأسعار مريحة جدًا في شبكة H&M إسرائيل".