[x] اغلاق
Adika تتوسع وتفتتح فرعاً جديداً
4/12/2017 8:21

بعد النجاح منقطع النظير Adika تتوسع وتفتتح فرعاً جديداً في الكريون باستثمار يصل الى 2.5 مليون شيكل في حانوت مساحتها 250 متر

الفرع الجديد، Adika north كما الفرع الرئيسي في ديزنغوف سنتر، يدور حول فكرة متغيّرة، في إطارها يتم تغيير ديكور الحانوت مرة كل عدّة أسابيع، حيث يمنح للزبائن تجربة شراء متغيرة وممتعة.

وستفتتح Adika  فرعها الثاني يوم الأحد 2017/12/10 الساعة الخامسة مساءً، وبهذه المناسبة سيحصل أول 50 زبون على بطاقة هدية.

Adika   كانت أول من تعامل مع المبيعات عن طريق الإنترنت في البلاد (e- commerce)، بعد أن عززت نفسها كإحدى الشركات الرائدة في مجال التجارة الالكترونية وبعد نجاح الحانوت الثابتة، قررت Adika  القيام بخطوة إضافية وفتح فرع ثان.

آخر صيحة في عالم الشراء عن طريق الانترنت (e- commerce) هو ما يسمى ب click to brick، التوسع من عالم التجارة عبر الإنترنت الى الواقع الملموس عن طريق افتتاح حوانيت تقليدية موازية للحانوت عن طريق الإنترنت. تواصل وربط متكامل بين ال online و-ofline.

يقول ددي شورتسبرغ مدير عام Adika: "يهمنا كثيراً وصول Adika الى مراكز المدن الكبيرة وليس فقط  في تل أبيب، والالتقاء بزبائننا عن قريب. هذه العلاقة نشأت حتى الآن في حوانيت البوب أب وفي الحانوت الرئيسية في المركز. نتطلع بشوق كبير للقاء زبائننا من الشمال وجهاً لوجه".

الزبائن ال50 الأوائل الذي سيدخلون للفرع سيحصلون على بطاقة هدية، وفي خلال الشهر الأول للافتتاح ستمنح 10% تخفيض على كل شروة.

ستعرض في الحانوت الجديدة تشكيلة واسعة من القطع المختلفة، من الأزياء التكستيل وتصميم البيت من مجموعة  living بالإضافة الى ذلك سيكون من الممكن إعادة القطع التي تم شراؤها من الموقع في الدكان الجديدة.

ننتظركم في الكريون

@adikastyle

ساعات العمل:

من الأحد الى الخميس 10:00-22:00

الجمعة 09:00-14:30

خروج السبت: 18:30-22:30