[x] اغلاق
آلاف الزبائن زاروا أمس H&M فرع الناصرة بمناسبة احتفالات الكريسماس
4/12/2017 8:22

آلاف الزبائن زاروا أمس H&M

فرع الناصرة بمناسبة احتفالات الكريسماس

أقيم يوم أمس ((2/12 احتفال الكريسماس التقليدي الذي يجري كل عام في فرع H&M في BIG FASHION الناصرة. آلاف الزبائن زاروا الفرع للاحتفال بافتتاح موسم الأعياد وتمتعوا من تخفيض 20% (على كل شروة فوق 150 شيكل).

وشارك في الاحتفال العديد من المدوّنين المشهورين مثل تمارا مبرشم، مرفت دبدوب، لونا منصور، أحمد رابوص وإسلام قنواتي، الذين حضروا لمشاهدة مجموعة أزياء العيد المميزة المعروضة في الفرع.

بمناسبة الإحتفالية امتلأ فرع H&M في BIG FASHION الناصرة بزينة العيد التي شملت: السجادة الحمراء، بالونات الهيليوم الملوّنة، وحائط التصوير الذي اشتمل على عناصر من روح وأجواء العيد. بالإضافة الى ذلك استمتع زوّار الفرع بالمفاجآت والحلويات، زاوية الرسم على الوجه للأطفال والكبار و- DJ الذي عزف موسيقى عصرية راقصة خلال البرنامج. في الدكان تم عرض مجموعة العيد التي أثارت إعجاب المشترين.

خلال اليوم، وصل الى الفرع العديد من المدوّنين، عارضات الأزياء والممثلين من المجتمع العربي الذين استمتعوا بالأجواء الاحتفالية في الفرع والتخفيض الذي حصلوا عليه.

غبرييلا شبيغلمن، مديرة قسم الإعلام في H&M بإسرائيل تقول: "آلاف الزبائن زاروا فرع BIG FASHION أمس. هذه هي السنة الرابعة على التوالي التي نستقبل بها فترة الأعياد بأجواء احتفالية. وقد لبس الفرع أجواء العيد المُفرحة، وبالإضافة الى التخفيض الذي تم منحه (20% على كل شروة فوق 150 شيكل) تمتع الزوّار من زاوية تصوير مميزة للعيد وحلويات، رسم على الوجوه وموسيقى العيد الراقصة".