[x] اغلاق
جهاز البخار Easy Clean – لتسهيل التنفّس، وينظف بسهولة!
7/12/2017 10:50

جديد من لايف!

جهاز البخار Easy Clean

لتسهيل التنفّس، وينظف بسهولة!

مع حلول فصل الشتاء يستخدم أكثر فأكثر من الناس أجهزة البخار المختلفة من أجل تسهيل عملية التنفس عند أولادهم، وخاصة عند الأطفال الرضّع. يوصى باستعمال أجهز ة البخار باستمرار من قبل أطباء الأطفال في أرجاء العالم كجزء من علاج ضيق التنفس، والمتسبب غالبًا نتيجة أمراض الشتاء المختلفة. يقلل الجهاز بشكل ملحوظ من الجفاف في الغرفة من خلال توزيع بخار الماء الذي في الجهاز، وبالتالي يزيد من الرطوبة ويسهّل عملية التنفس.

كذلك تخفف أجهزة البخار أيضًا على من يعانون من الجفاف بالعينين وتزيد من الرطوبة أيضًا في الغشاء المخاطي للأنف الذي يميل إلى الجفاف لدى الكثيرين خلال فصل الشتاء. تعرض لايف الجهاز الجديد Easy Life ويشمل وعاء لإضافة الزيوت العطرية، شاشة تشغيل ديغيتالية، إضاءة لِد "LED" خفيفة بعدة ألوان والتي تضفي أجواء لطيفة عند الأولاد ليلاً، 4 درجات سرعة مختلفة لقوة البخار وفتحة لخروج البخار والمتفرعة إلى جهتين.

عند استخدام أجهزة البخار من المهم جدًا تنظيف الجهاز بشكل متكرر لكي لا تنشأ بيئة للجراثيم. الجهاز الجديد من لايف جهاز مميز وذلك لاحتوائه على وعاء تنظيف سهل جدًا. جهاز التنظيف الجديد من لايف يشمل غطاء يرتفع والذي يتيح تنظيف مريح للوعاء من الداخل، بالإضافة الى هذا فانه يحتوي على وعاء لإضافة الزيوت والتي هي بحد ذاتها ناجعة لمشاكل التنفس. لا حاجة لتجفيفه، يمكن تنظيف وتجفيف كل الوعاء بقطعة قماش.

جهاز البخار الجديد Easy Clean متوفر فقط في شبكة سوبر- فارم.