[x] اغلاق
ضمن السلة الثقافية في بلدية شفاعمرو: أكثر من ألف طفل شفاعمري يشاهدون مسرحية أسطورة الشجرة الصغيرة
7/12/2017 10:52

ضمن السلة الثقافية في بلدية شفاعمرو: أكثر من ألف طفل شفاعمري يشاهدون مسرحية "أسطورة الشجرة الصغيرة"

نظّمت بلدية شفاعمرو من خلال السلة الثقافية يوم الثلاثاء الاخير عرض مسرحية لأكثر من ألف طفل من صفوف البساتين والروضات التابعة للبلدية ، مسرحية "أسطورة الشجرة الصغيرة" وذلك بمناسبة الاعياد واقتراب نهاية الفصل الأول. 

حضر العرض رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي ومفتشة البساتين السيدة فوزية ابراهيم، وتم العرض بإشراف مركزة وحدة البساتين في البلدية سميرة أبو الفول والمرشدات سحر صباح وناديا قسوم وقام بتنظيم العرض مدير السلة الثقافية في بلدية شفاعمرو والمركز الجماهيري حسين الشاعر.

ولاقى العرض استحسان الأطفال والمربيات، هذا وقام رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي بجولة بين الأطفال ثم أثنى على مشاهدة مثل هذه العروض الكبيرة ذات المعنى والمغزى وقدم التهاني بمناسبة الأعياد لجميع الاطفال مؤكدًا أن الحضور مع الأطفال بحد ذاته عيد وأشاد بدور المنظمين لهذا العرض الراقي مهنيًا وتربويًا.

كما تحدّث مدير السلة الثقافية الإعلامي حسين لشاعر مؤكدًا أن من المهم انكشاف طلابنا لعروض ذات جودة عالية والاستمتاع ورؤية المسرحية عن كثب مشيرًا لأهمية الرسالة التربوية والتعليمية من المسرحية.

هذا وأبدع الفنان الشفاعمري سعيد سلامة من طاقم المسرح بدوره في المسرحية التي تتحدث عن قصة شجرة شوك في غابة  خلال الفصول الأربعة، وأنه حتى لشجرة الشوك فائدة كبيرة  كما لكل شخص في المجتمع أهميته وقدراته التي تساهم في تحسين البيئة التي يعيش بها.