[x] اغلاق
جديد في كلاليت لواء الشمال: إفتتاح عيادة لطب وجراحة العيون
7/12/2017 13:10

جديد في كلاليت لواء الشمال:

إفتتاح عيادة لطب وجراحة العيون

كلاليت مستمرة في توسيع خدماتها الصحية ومؤخرًا تم في أبراج الناصرة بإدارة الدكتور عوني يوسف,  إفتتاح عيادة طب وجراحة العيون بإدارة الدكتورة المختصة بطب العيون - شيرين حامد عزام.

الدكتورة شيرين حامد عزام، البالغة من العمر 35 عاماً، متخصصة بطب العيون، خريجة كلية الطب في التخنيون. تخصصت في طب العيون في قسم العيون في مشفى هعيمك. وتخصصت في مستشفى مورفيلدز في لندن في أمراض الجفون ومجرى الدموع وحجره العين .

العيادة تقدم الخدمات الصحية للمتعالجين الذين تم توجيههم للعلاج لوجود شك بإصابتهم بأحد أمراض الجفون، مجرى الدموع والجحرة العينية. كما ويتم علاج هبوط الجفن، وضعية جفن غير سليمة، شعور الثقل في الجفن، أورام في الجفون، تشنج الجفن وعدم القدرة على فتح العيون بصورة سليمة، إلتهاب في كيس وغدة الدمع، جفاف العين، أمراض الغدة الدرقية في العين وجحوظ العين.

في حديثنا مع الدكتورة شيرين حامد عزام: " في السنوات الأخيرة إتضح أن المسبب الرئيسي لورم الجفون هو التعرض لأشعة الشمس الحارة في بلادنا. التعرض لأشعة الشمس مسبب للعديد من أمراض السرطان للجفون. الكشف المبكر إلى جانب العلاج الطبي المهني يمنع التعقيدات المستقبيلة في العين وخاصة يساهم في إنقاذ تدهور جودة الحياه لدى الإنسان".

وفي حديثنا مع الدكتورة إفرات هارلف، المديرة الطبية في كلاليت لواء الشمال: "المعرفة، المهنية والخبرة التي إكتسبتها الدكتورة شيرين حامد عزام في مجال طب العيون، هم بمثابة خدمة كبيرة لجمهور مؤمني كلاليت. كما وأبارك للدكتورة شيرين حامد عزام على إفتتاح عيادة طب وجراحة العيون في أبراج الناصرة وعلى إنضمامها للطاقم. ويجب أن نذكر أن خدماتنا الصحية تقدم لزبائننا بالقرب من مكان سكناهم مما يوفر عليهم الوقت وعناء الإنتظار في المستشفيات".

تضيف الدكتورة شيرين حامد عزام: "سعيدة جداً بإنضمامي لطاقم كلاليت أبراج الناصرة، وكلي ثقة بأنه يتوجب علينا الإستمرار في منح أفضل الخدمات الطبية المهنية والإنسانية لزبائننا الكرام"