[x] اغلاق
لإطلالة مثالية في موسم الأعياد ورأس السنة: تعرّفوا على أفخر العطور الرجّالية والنّسائية
14/12/2017 8:13

لإطلالة مثالية في موسم الأعياد ورأس السنة: تعرّفوا على أفخر العطور الرجّالية والنّسائية

استعدّوا لاستقبال العام الجديد والميلاد المجيد بإطلالة مثالية وفخمة مع تشكيلة من العطور النسائية والرجّالية من الماركات العالمية الأشهر.

إذا كنت من محّبات العطور الشرقية، ننصحك بتجريب العطر الجديد من بيت الأزياء الأمريكي الشهير  - Marc Jacobs perfume Decadence Rouge Noir Edition Marc Jacobs

تتكوّن افتتاحية العطر من البرقوق والزعفران والسوسن. يتكون قلب العطر من الورد والفل والسوسن. يختتم العطر برائحة العنبر ونجيل الهند.

 

AMOUROUD هي ماركة عطور أمريكية من بيت مؤسس شركة Perfumer’s Workshop الأسطورية التي بدأت بتصنيع العطور منذ 1970 . فإذا كنت من محبات العطور الفخمة والثقيلة، عطر  Amouroud  Safran Rare مخصّص للأشخاص الذين يبحثون عن العمق والإهتمام بالروائح، وهو يناسب النساء والرجال أيضًا، ويحتوي على عدة روائح خاصة تم استخلاصها من مواد ذات جودة عالية ويشدّد على الأناقة والرقيّ مع استخدام اللون الأسود ولمسات من الذهب، بحيث أن الإسم محفور على ظهر الزجاجة بطريقة بسيطة. الماركة تعرض 4 روائح بارزة ومُحايدة تناسب النساء والرجال، على حد سواء، وترتكز على مادة نادرة ومطلوبة في تصنيع العطور في يومنا هذا وهي العود .

وللرجل الشرقي الذي يبحث عن الفخامة في الرائحة والتصميم، هناك عطر The One Royal Night  The One من بيت Dolce&Gabbana  ما يميز هذا العطر أنه يمكن ملاحظته لدى إتصاله الأول مع البشرة وهو يُعبر عن شخصية الرجل الغامض والأنيق .

تنعكس الطبيعة الفريدة لعطر The One Royal Night في الظلال الداكنة والتفاصيل الخضراء لزجاجة The One للرجال: والتي تتجلّى في غطاء الزجاجة المستطيل الشكل والإسم العربي والشعار المحفور عليها.