[x] اغلاق
افتتاح وكالة بريد جديدة في شفاعمرو
14/12/2017 11:31

افتتاح وكالة بريد جديدة في شفاعمرو 

بحضور وزير الاتصالات، أيوب قرا، رئيس بلدية شفاعمرو، أمين عنبتاوي مدير عام شركة بريد إسرائيل، داني ﭼـولدشتاين مدير منطقة الشمال في بريد إسرائيل، عوفر ﭘـيليـﭻ وإدارة الشركة

تم في شفاعمرو يوم الثلاثاء افتتاح وكالة البريد الجديدة بحضور وزير الاتصالات، عضو الكنيست أيوب قرا، رئيس بلدية شفاعمرو، أمين عنبتاوي، مدير عام شركة بريد إسرائيل، داني ﭼـولدشتاين، مدير منطقة الشمال في بريد إسرائيل، عوفر ﭘـيليـﭻ وادارة الشركة.

افتُتحت وكالة البريد الجديدة والتي تقع في حي عين عافية، بهدف تقليص أوقات الانتظار في وكالة البريد الرئيسية ومن أجل تحديث خدمات البريد في شفاعمرو عامة وفي حي عين عافية خاصة. في وكالة البريد والتي تديرها لوسين جبّور، يتم تقديم خدمات بريد في البلاد وإلى خارج البلاد، بيع منتجات (بطاريات، مغلفات، بطاقات وغيرها)، بنك البريد(عدا عن بيع وشراء عملات أجنبية نقدًا) وخدمات عملات أجنبية – إصدار بطاقات عملات أجنبية، تحويل أموال عبر ويسترن يونيون، يورو جيرو وغيرها.

كما وسيتم قريبًا تأجير صناديق بريد في المكتب. وهذا بهدف تحسين الخدمات الممنوحة في شفاعمرو وتمكين المواطنين والمصالح التجارية من استئجار صندوق بريد (آمن) سري مع عنوان دائم في المكان.

وزير الاتصالات، عضو الكنيست ايوب قرا، قال خلال الحفل انه يُشيد بهذه الخطوة من شركة البريد والتي تعبّر عن سياسة الشركة في ملاءمة خدماتها لاحتياجات المواطنين وهذه خطوة إضافية من ضمن خطوات الشركة لتحسين الخدمة في السنتين الأخيرتين.

رئيس بلدية شفاعمرو، أمين عنبتاوي، قال ان توسيع خدمات البريد في المدينة يحسّن بشكل كبير تجربة الزبائن في المدينة كما وستمنح رد جدّي لمشكلة البريد في شفاعمرو والمستمرة منذ سنوات طويلة. التقينا في الفترة الأخيرة مرارًا مع إدارة البريد وتم الضغط من قبلنا من أجل فتح وكالات جديدة للبريد في المدينة، وانا أشكر إدارة البريد على التعاون وآمل جدًا أن يكون الفرع الجديد نقطة البداية فقط وأن يتم في شفاعمرو افتتاح المزيد من الوكالات والفروع لخدمة المواطنين".

مدير عام بريد اسرائيل، داني ﭼـولدشتاين، قال: "تنفّذ الشركة في السنتين الأخيرتين إصلاحات واسعة النطاق من أجل تحسين الخدمة للمواطنين. افتتاح وكالة البريد الجديدة تعبّر عن سياسة الشركة لملاءمة خدمات البريد للمتطلبات ونحن نؤمن أن هذه الخطوة ستتيح لمواطني شفاعمرو الحصول على العديد من خدمات البريد المتطورة".

عوفر ﭘـيليـﭻ، مدير منطقة الشمال في شركة بريد اسرائيل أبلغ أن مدينة شفاعمرو هي إحدى المدن الرئيسية في منطقة الشمال حيث أن افتتاح وكالة بريد جديدة في المدينة سيحسّن بشكل ملحوظ تجربة الخدمة لسكان شفاعمرو. "لقد شاهدنا في الأسابيع الأخيرة ومنذ افتتاح الوكالة انخفاض كبير في فترات الانتظار في وحدات البريد الأخرى في المدينة".

تعمل في شفاعمرو وحدتا بريد إضافيتان- وكالة البريد الرئيسية ووكالة البريد في حي العين. إضافة إلى هذا تمّ مؤخرًا في المدينة افتتاح نقطة تسليم رزم إضافية، في شارع داوود تلحمي، والتي ستساعد في تقليل فترات الانتظار  في وحدات البريد وتزيد من الشعور بالرضا لدى المواطنين.