[x] اغلاق
تعيين الجراح الشفاعمري الدكتور رياض فؤاد حداد مديرًا لقسم الجراحةب في مستشفى الكرمل حيفا
15/12/2017 4:49

فخر لشفاعمرو وللوسط العربي

 تعيين الجراح الشفاعمري الدكتور رياض فؤاد حداد مديرًا لقسم الجراحة"ب"  في مستشفى الكرمل حيفا

تم هذا الأسبوع تعيين الدكتور الجراح رياض فؤاد حداد مديرًا لقسم الجراحة ب في مستشفى الكرمل.

 أدار الدكتور رياض حداد في السنوات الأخيرة, وحدة الجراحة لاستئصال الأورام السرطانية من الكبد والبنكرياس في مستشفى بيلنسون في بيتح تكفا. ومنذ بداية السنة عاد الى مستشفى الكرمل لإدارة وحدة جراحة الكبد والبنكرياس في قسم الجراحة "أ". وبعد مناقصة في إدارة صندوق المرضى العام في تل أبيب, فاز الدكتور حداد بإدارة قسم الجراحة "ب" في مستشفى الكرمل.

 وقد عبّر الدكتور رياض حداد عن سعادته قائلًا:" أنا فرح ومسرور على الفوز بالمناقصة, وأشكر كل من دعمني ومنحني الثقة ، وأنا أومن أنه بالعمل الجماعي مع الأطباء وطاقم التمريض سوف ننتقل بقسم الجراحة الى إنجازات طبية عالية وخدمة ممتازة لجميع المرضى. كذلك فإنه  وبالعمل الجماعي في القسم وبالتعاون مع الأقسام الأخرى في المستشفى سنمنح المرضى العلاج الأفضل, أنا أؤمن بالدمج والالتزام بين المهنة والإنسانية تجاه المريض واهتمام شعوري وإشراكه في القرارات, وزيادة على ذلك الانفتاح المهني حتى نكون بالمقدمة ومنح المريض العلاج الأفضل والملائم.

 الدكتور رياض فؤاد حداد خريج المدرسة الأسقفية الكاثولكية والثانوية البلدية في شفاعمرو وهو خريج كلية الطب بمعهد الهندسة التطبيقية التخنيون. وقد تخصص في الجراحة العامة في مستشفى ايخلوف في تل ابيب وبين الأعوام 2000-2004 تواجد في تورنتو كندا للتخصص في جراحة استئصال الأورام السرطانية في الجهاز الهضمي والكبد والبنكرياس. وفي سنة 2006 انضم الى طاقم الأطباء المختصين في مستشفى الكرمل ثم مدير وحدة جراحة الكبد والبنكرياس. وزيادة على دوره كمدير وحدة قسم الجراحة في مستشفى الكرمل يقوم الدكتور رياض كرئيس جراحي الكبد والبنكرياس في منظمة الجراحة في اسرائيل. قسم الجراحة ب الذي يرأسه الدكتور حداد يقوم بجميع العمليات الجراحية ويختص بجراحة الجهاز الهضمي الأمعاء الغليظة, الكبد البنكرياس , السمنة الزائدة, سرطان الثدي والغدد الصماء.