[x] اغلاق
الاحتفال بافتتاح فرع جديد لشبكة CRAZY LINEللأزياء النسائية في سخنين
18/12/2017 8:35

الاحتفال بافتتاح فرع جديد لشبكة CRAZY LINEللأزياء النسائية في سخنين

احتفلت شبكة الأزياء النسائية CRAZY LINE اليوم الثلاثاء بافتتاح فرع جديد لها في المجتمع العربي وذلك في مدينة سخنين بإدارة شركة زايد وصليبا التي حصلت على الامتياز لافتتاح الفرع. وقد شارك في الافتتاح إدارة شبكة كريزي لاين وشخصيات اجتماعية وصحفيين.

ويعرض الفرع الجديد في سخنين تشكيلة واسعة من أزياء الشتاء النسائية والمستوحاة من قصص عالمية ملهمة لتصاميم تشكيلة أزياء مذهلة, فريدة وأنيقة تمنح المرأة مظهرا أنيقا مع التركيز على الأقمشة والقصّات ذات الجودة العالية. وتتضمن تشكيلة الشتاء في فرع سخنين تصاميم لقصات بأطوال وأقمشة جديدة مثل قماش "اللايوسل" , قماش الدانتيل, قماش "البليسي" وقماش المخمل "المحروق" وأيضا اقمشة برّاقة التي تلبي ذوق كل امرأة عصرية وأنيقة. ومن بين قطع الأزياء المتنوعة يمكن إيجاد تشكيلة من الألوان والأنماط ,الفساتين, التنانير والبناطيل إلى جانب الإكسسوارات الفريدة التي تلائم كل مجموعة.

وقد أعربت المديرة العامة لشبكة كريزي لاين السيدة عوفرا شافيت عن سعادتها لافتتاح هذا الفرع الجديد للشبكة في سخنين وقالت: "مسرورون بافتتاح حانوت جديدة تتوجه للنساء في المجتمع العربي ولنساء منطقة سخنين والمناطق المجاورة لها، وقريبا سيتم افتتاح حانوت جديد في مدينة شفاعمرو فنحن نعتبر النساء العربيات جمهور ذات أهمية بالنسبة لشبكة الازياء النسائية كريزي لاين ولذا نخطط في العام المقبل افتتاح 6 حوانيت جديدة. وبمناسبة الافتتاح أدعو جمهور نساء سخنين والمنطقة لزيارة الفرع الجديد والتمتع من تشكيلة واسعة تلائم كل امرأة عربية عصرية تواكب الموضة".

وبمناسبة الافتتاح أعلنت شبكة الأزياء كريزي لاين عن حملة خاصة في فرع سخنين تتضمن تخفيض بقيمة 50% على تشكيلة الشتاء، حيث ستكون الحملة سارية المفعول حتى 16.12.2017 ولا تشمل قطع الجلد، المعاطف والبرومو.