[x] اغلاق
فيديو- اعتقال الفتاة عهد التميمي من داخل منزلها في النبي صالح بعد نشر فيديو طردها لجنديين من امام بيتها!!
19/12/2017 8:31
فيديو- اعتقال الفتاة عهد التميمي من داخل منزلها في النبي صالح بعد نشر فيديو طردها لجنديين من امام بيتها!!
اعتقل الجيش الاسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء  الفتاة الفلسطينية عهد التميمي من قرية النبي صالح بتهمة ضرب وإهانة جنود من الجيش الإسرائيلي، كما صادر الجيش  جهاز حاسوب وكاميرات للعائلة خلال عملية الاعتقال.
وكان نشر الليلة الماضية شريط فيديو تظهر فيه الفتاة التميمي وهي توجه لطمة لجندي من الجيش الإسرائيلي، وعليه تم اعتقالها بشبهة "اهانة" جندي وضربه والاعتداء عليه !!!
وجاء في بيان الجيش الاسرائيلي: "إعتقلت قوات الجيش وحرس الحدود الليلة فلسطينية من سكان قرية نبي صالح بشبهة التهجم على ضابط وجندي حيث تم نقلها للتحقيق. لقد شاركت الفلسطينية في أعمال شغب عنيفة التي جرت يوم الجمعة الماضي في القرية ألقى خلالها الحجارة باتجاه قوات الجيش .  خلال أعمال الشغب دخل عدد من الفلسطينيين الى داخل منزل مجاور وواصلوا إلقاء الحجارة من داخله بموافقة أبناء الاسرة. القوات قامت بإخراج الجميع من داخل المنزل ووقفوا خارجه لمنع دخولهم من جديد. بعد ذلك، توجهت عدة فلسطينيات الى الجنود بهدف إثارة الاستفزاز.  من التحقيق الأولي الذي أجراه قائد الكتيبة يتضح ان قائد السرية وصل بنفسه الى المنزل لمنع دخول المشاغبين وتعامل بمهنية عندما لم ينجر الى العنف وذلك مع التاكيد انه كان يحق له اعتقال الفلسطينيات في الميدان على خلفية استخدامهن العنف الى جانب محاولتهن اعتراض مهمة الجنود".