[x] اغلاق
عائلة الأمير ويليام في صورة رسمية على بطاقة الأعياد كم ستبلغ كلفة حضانة شارلون ابنة الامير وليام وكايت؟
19/12/2017 10:44
عائلة الأمير ويليام في صورة رسمية على بطاقة الأعياد وكم ستبلغ كلفة حضانة شارلون ابنة الامير وليام وكايت؟
أعلن الأمير وليام، دوق كامبريدج، استعدادهما لإلحاق ابنتهما الأميرة شارلوت ، البالغة من العمر عامين، بالحضانة اعتبارا من يناير المقبل.
ووفقا لموقع «بي بي سي»، فإن الأمير وزوجته، الأميرة كيت، قررا إرسال طفلتهما، إلى حضانة «ويلكوكس» التي تقع قرب منزل كينغستون، وتبلغ مصاريفها 9 آلاف جنيه إسترليني.
نشر الزوجان صورة عائلية جديدة، يظهران فيها مع الأميرة شارلوت والأمير جورج، والتقطت هذه الصورة في قصر كنسينغتون، والتقطها المصور الملكي كريس جاكسون.
 
وكانت قد نشرت صفحة قصر كنسنغتون الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الرسمية التي اختارتها عائلة ​الأمير ويليام​ الصغيرة على بطاقة الأعياد والتي التقطت في بداية العام الجاري على يد مصور الملوك البريطاني كريس جاكسون.
وقد ظهر في الصورة الأمير ويليام وزوجته دوقة كامبردج كيت ميدلتون، وطفلاهما الأميران الصغيران جورج (4 أعوام) وشارلوت (عامين) أمام خلفيةٍ بيضاء، واعتمد أفراد العائلة اللون الأزرق بدرجاته في إطلالاتهم، حيث بدت الصورة ملكية بالفعل، أنيقة وكلاسيكية.
بطاقة مُعايدة كيت ووليام ستضم أفراد عائلتهم الـ 4 للمرة الأخيرة، إشارةً إلى أنّ كيت ميدلتون تستعد لاستقبال أميرها الثالث في شهر نيسان من عام 2018 المُقبل.
ولم تكن عائلة الأمير ويليام هي الوحيدة التي نشرت صورة بطاقة الأعياد اليوم، بل انضمّ إليها أمير ويلز ودوقة كورنوول اللذان تمّ نشر بطاقة مُعايدتهما عبر حساب Clarence House الملكي في أحد مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً.
على صعيد آخر فقد كشف موقع قصر كنسنغتون النقاب عن مدرسة الحضانة التي ستلتحق بها الأميرة شارلوت الصغيرة وهي مدرسة ويلكوكس للحضانة والتي أعربت عن سعادتها لانضمام الأميرة شارلوت إلى صفوف تلامذتها في كانون الثاني المقبل من عام 2018.