[x] اغلاق
مايا دياب تكتفي بالقميص على خطى نادين نجيم !!!..ونادين نجيم ترقص بعفوية في كواليس التصوير.. فيديو
19/12/2017 10:51
مايا دياب تكتفي بالقميص على خطى نادين نجيم !!!..ونادين نجيم ترقص بعفوية في كواليس التصوير.. فيديو
فاجأت الفنانة اللبنانية مايا دياب محبيها بصورة جديدة ظهرت فيها بطلّة مثيرة تخلت فيها عن البنطلون، واكتفت فيها بقميص أبيض، في الوقت الذي انتعلت فيه حذاء أسود ذو رقبة طويلة لأعلى الفخذ.
«لوك» مايا أعاد للأذهان طلّة سبق وظهرت بها الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، مع اختلاف لون الحذاء، حيث فضلت ملكة جمال لبنان السابقة اللون الأحمر، ووضعت فوق القميص، سترة سوداء أنيقة، فمنّ كانت أكثر إثارة بهذه الإطلالة؟.
من ناحية أخرى، تستعد مايا دياب لاستقبال العام الجديد بحفل غنائي ضخم تحييه ليلة رأس السنة، يوم 31 ديسمبر المقبل، بمشاركة النجمين سميرة سعيد وحكيم بفندق كمبينسكي بالقاهرة.
وكانت قد فوجئت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بمقطع فيديو طريف تم التقاطه لها خلال تصوير حلقة تليفزيونية بمناسبة عيد الميلاد الجديد مع الإعلامية رابعة الزيات، من المقرر عرضها يوم 24 ديسمبر المقبل.
نادين ظهرت في الفيديو ترقص بشكل عفوي عكّس مدى استمتاعها بأجواء الحلقة، حيث أعادت نشره معلقة عليه: «بس بدي اعرف كيف ومين صورني بضلني هيك أرقص ترقص لك الدنيا مرسي على هل اللقطة وما عم بقدر وقف بدي احكي وساير كمان.. إنطروني بحلقة خاصة بعيد الميلاد المجيد مع رابعة زيات على تلفزيون الجديد ب 24/12/2017 ».
من ناحية أخرى، تنافس نادين نسيب نجيم في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل «طريق» الذي تشارك في بطولته أمام النجم السوري عابد فهد، والعمل من إخراج رشا شربتجي.