[x] اغلاق
بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة نظّم بنك هـﭙـوعليم لقاءً احتفاليًا لمئات رجال الأعمال والشخصيات الرسمية
27/12/2017 8:22

بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية

نظّم بنك هـﭙـوعليم لقاءً احتفاليًا لمئات رجال الأعمال والشخصيات الرسمية من المجتمع العربي

بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، أقام بنك هـﭙـوعليم حفلاً ميلادياً خاصاً، شارك في المئات من رجال الأعمال والشخصيات الرسمية من المجتمع  العربي في البلاد، وقدس الأب حنا كلداني النائب البطريركي اللاتيني العام في البلاد، المطران رياح ابو العسل ، السيد علي سلام رئيس بلدية الناصرة، والعديد من رؤساء السلطات المحلية ورجال الدين.

شارك في الاحتفال السيد عوديد عيران رئيس مجلس إدارة بنك هبوعليم، السيد رونين شطاين نائب المدير العام والمسؤول عن القطاع التجاري، السيد ﭼـولان شيرمان مدير قطاع الخدمات البنكية العامة في بنك هـﭙـوعليم، السيد نبيل توتري مدير فعاليات البنك في المجتمع العربي ، السيدة نعما تسيـﭽـلر كونفينو مديرة منطقة الشمال وحيفا، ، طوﭬـيا بركوﭬـيتش مدير مركز الاعمال شمال، ومدراء الفروع .

رئيس مجلس الإدارة عوديد عيران رحّب بالمشاركين وقال: "نحن في بنك هـﭙـوعليم نتابع وباهتمام تطور المجتمع العربي، في مجال التعليم العالي، المصالح التجارية الآخذة بالتطور، انخراط النساء في سوق العمل وغيرها، ونحن ندرك ان لدى المجتمع العربي قدرة نمو كبيرة والتي سيساهم تحقيقها في تحريك الاقتصاد في البلاد وإلى ارتفاع كبير في مستوى الحياة، ونحن نريد ان نتواجد معكم في هذه اللحظات الهامة".

مدير القطاع التجاري السيد رونين شطاين رحّب بالمشاركين في الحفل "ستحتفل هذا الشهر الديانات الثلاثة بأعياد مهمة، عيد المولد النبوي الشريف، عيد الأنوار (الحانوكا) وعيد الميلاد المجيد، ونحن هنا معكم هذا المساء، إدارة وموظفين، لكي نحتفل معًا بعيد الميلاد المجيد ونتمنى لكم عيدًا سعيدًا. لقد عمل بنك هـﭙـوعليم وسيستمر بالعمل بشكل شخصي، إنساني وتكنولوجي من أجل توسيع عمله في المجتمع العربي، سنستمر في مرافقة مئات آلاف الزبائن المخلصين والذين يشعرون بالرضا عن خدمات البنك وسنستقبل بكل ترحاب زبائن جدد من القطاع الخاص وقطاع الأعمال".

كما وهنّا أيضًا خلال الحفل رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام، الأب حنا كلداني النائب البطريركي اللاتين في البلاد، والسيد راجي منصور رئيس صندوق الناصرة الذي حصل من إدارة البنك على تبرّع للصندوق لتوزيع منح للطلاب الجامعيين من العائلات المحتاجة والمحامي عباس عباس الذي شكر البنك على تبرعه المستمر لجمعية المنارة.

وقد تخلل الأمسية برنامج فنّي احتفالي.