[x] اغلاق
بمناسبة عيد الميلاد المجيد والسنة الجديد: ابوت منتجة سيميلاك تعايد في مستشفيات الناصرة
27/12/2017 8:27

بمناسبة عيد الميلاد المجيد والسنة الجديد: ابوت منتجة سيميلاك تعايد في مستشفيات الناصرة

ابوت، شركة الأدوية ومنتجات الصحة العالمية، تنظر بأهمية كبيرة إلى المعايدات في الاعياد وقضية دعم المجتمع وتعمل من اجل رفاهية السكان في البلاد وكجزء من هذا الدعم زار طاقم سيميلاك هذا الأسبوع، وككل سنة، أقسام الولادة في المستشفى الانجليزي والمستشفى الفرنسي والمتسشفى النمساوي للمعايدة.

في الناصرة هذه الفعاليات جزء من النشاطات التي تقوم بها سيميلاك كل عام بلقاءات مع نساء حوامل، مؤتمرات خاصة، اتاحة موقع الانترنت سيميلاك ماما للامهات باللغة العربية ومشروع "احسن ماما" الذي يشمل فيديوهات باللغة العربية التي تعطي وضعيات للامهات بشكل يومي. حيث قام طاقم سيميلاك رزم الهدايا على الامهات بمناسبة عيد الميلاد. وضمن النشاط وزّعت مندوبتي سيميلاك في الوسط العربي كيان خوري وكميليا جهشان الهدايا بمرافقة دبدوب سيميلاك حيث فرحت الامهات والزوار بهذه المبادرة الطيبة كما والتقطوا صورا لهم مع دبدوب سيميلاك وتمتعوا بالنشاط المتميز.

هذا وشكرت إدارة المستشفيات الفرنسي ,والنمساوي و الانجليزي شركة ابوت على هذه المبادرة المميزة. مؤكدين انهم دائما يسعون لتقديم الخدمات الافضل في قسم الولادة، ولاقصى عناية ورعاية، الذي قامت به شركة سيميلاك هو نشاط خاص ومتميز للغاية فقد أضفى الجو الايجابي في القسم. ".

 

ياعيل رافهون، المديرة العامة في ابوت في البلاد:"الهدف من زياراتنا لأقسام الولادة هي أن نُظهر للجميع أننا نهتم بالمجتمع وانه من المهم لنا المعايدة والمباركة في المستشفيات، خاصة في هذه الأيام أيام الأعياد والمسرّة. ونتمنى للامهات والمواليد حياة سعيدة واننا نعمل كل سنة على هذه المعايدة ."