[x] اغلاق
حملة فكّر بغيرك
27/12/2017 8:51

حملة فكّر بغيرك

قام الاسبوع الماضي  ما يقارب 25 شاب وشابة من المراكز الجماهيرية شالفا وعباس بحملة فكّر بغيرك الذي يهدف الى لعطاء والتبرع من اجل العائلات المحتاجة لتنعم هي ايضا بفرحة العيد. تواجد فريق الحملة بشبكة ماي ماركت على مدار 4 ايام متتالية ووزعوا المنشورات على الزبائن التي حثتهم على شراء منتجات غذائية والتبرع للعائلات المحتاجة في مدينة حيفا.

اضافة الى جمع المواد الغذائية قام فريق فكّر بغيرك بمساعدة الزبائن بمرافقة الناس ومساعدتهم على حمل المشتريات . هذا وقد تولّت مؤسسة بيت النعمة مسؤولية توزيع الطرود الغذائية .

هذا ولاقى هذا المشروع نجاحا ونال اعجاب الزبائن التي تعاونت مع فريق المشروع وساهمت بشراء المنتجات بسخاء كبير وبتعاطف مع الفكرة.

حيث نجح افراد الفريق بجمع ما يقارب 55 صندوق من المواد الغذائية الاساسية التي تحتاجها العائلة في كل بيت. هذا وقد تولّت مؤسسة بيت النعمة مسؤولية توزيع الطرود الغذائية . والشكر الاكبر لطلابنا وطالباتنا الاعزّاء الذين اثبتوا قدرتهم على التأثير والمساهمة بخلق مجتمع متآخي وانساني اكثر .

احد اسباب نجاح هذا المشروع هو الشراكة بين الاطر المختلقة

اكدّت مركزّات المشروع : عرين عوض وسماح حمّاد ابو ظلام على ضرورة تكثيف المشاريع الجماهيرية التي تساهم بتذويت قيم العطاء والتآخي والشعور بالآخر وأهمية التطوع مع قيمة واثر ايجابي .كما واثنى مدير مركز شالفا السيّد وديع شحادة على هذا العمل الانساني وافتتح المشروع بمحاضرة قدمت لفريق العمل عن ماهية التطوع واثره بالمجتمع .كما وبارك المشروع السيّد بسام ريناوي –مدير المركز الجماهيري عباس هذه الحملة واكد انها واحدة من سلسلة مشاريع جماهيرية معدة للمجتمع العربي الحيفاوي .

وجزيل الشكر لكل شركاء المشروع الذين مدوا يد العون لإنجاح هذا المشروع الانساني. المراكز الجماهيرية –شالفا وعباس  مؤسسة بيت النعمة وفريق المشروع الشبان والشابات من المدارس الثانوية المختلفة , ونخص بالشكر شبكة ماي ماركت التي تبرعت بمواد غذائية للعائلات المحتاجة ايضا.