[x] اغلاق
لئوميت للخدمات الصحية تفتتح المركز الصحي الجديد في عرّابة
27/12/2017 11:47

لئوميت للخدمات الصحية تفتتح المركز الصحي

الجديد في عرّابة

في أجواء احتفالية في عرّابة، بمشاركة رئيس البلدية السيد علي عاصلة، ومدير عام لئوميت، السيد نيسيم ألون، ومدراء لواء الشمال، افتتحت لئوميت لخدمات الصحة المركز الصحي الجديد الذي في المدينة عرابة .

 

هذا، وقد شكر رئيس البلدية، السيد علي عاصلة لئوميت على افتتاح المركز الصحي المميز وأشار إلى أن المركز الصحي الجديد يحترم جدا جميع زبائن لئوميت، خصوصا في بلدة عرّابة التي يُطلق عليها اسم "بلد الأطباء"،  بسبب العدد الكبير من الأطباء من أبناء المدينة مقارنة بعدد سكانها وهم المعروفين بعدم تنازلهم عن معايير الجودة. وسيوفّر المركز الطبي استجابة تليق باحتياجات وطموحات أبناء المدينة. كما أشار رئيس البلدية إلى أن مدير عام لئوميت الحالي هو المدير العام الوحيد الذي زار مدينة عرابة، من ضمن مدراء صناديق المرضى الأخرى، آملا أن توسع لئوميت من خدماتها الممتازة التي تقدمها لسكان المدينة.

من جهته، أكد المدير العام للئوميت، السيد نيسيم ألون أمام رئيس البلدية قائلا "لدينا في عرابة نحو 6000  زبون رافقونا على مر السنوات، وخصوصا في أثناء ترميم المركز الطبي. نحن متأكدون أن الوقت القريب سيشهد انضمام مئات بل وآلاف الزبائن القاطنين في عرّابة إليهم، ممن ينتسبون إلى صناديق مرضى أخرى، وذلك بسبب المركز الطبي الجديد والخدمات الممتازة المقدّمة فيه" كما أكد مدير عام لئوميت قائلا "أنا ألتزم بأن لئوميت، لدى زيادة عدد الزبائن، ستواصل توسعة الخدمات الصحية التي تقدمها اليوم".

 

وكان مدير  إقليم الشمال في لئوميت، السيد زيف فيسمونسكي قد أكد على أهمية المجتمع العربي في نظر لئوميت بشكل عام، وعلى أهميتهم بالنسبة للواء الشمال على وجه الخصوص، إلى جانب كونه فخورا  بالطاقم المخلص والمهني العامل في المركز الصحي، وواثقا من قدرته على توفير  الخدمة  الأفضل والأكثر جودة للسكان.

 

وقد أكد مدير اللواء بأن المركز الصحي الذي يدار من قبل المديرة الجديدة السيدة سهى رباح، يمتد على مساحة تبلغ نحو 300 مترا في مبنى من طابقين، وسيقدم المركز تشكيلة من الخدمات الصحية، لمصلحة جمهور زبائن لئوميت, خدمات صحة العائلة، طب الأطفال، طب النساء، غرفة ممرضات، فحوصات مخبرية وصيدلية. وإلى جانب ذلك، فقد أنشأت لئوميت في المركز الصحي غرفة عمليات من أجل إجراء العمليات الصغيرة ومركزا للخبراء في مجال الاستشارة الصحية في عدة مجالات. وذلك من أجل توفير استجابة أوسع  لعشرات الآلاف من زبائن لئوميت في عرابة ومحيطها.

هذا، وقد ودّعت إدارة اللواء الشمالي مع وافر التقدير، خلال الطقس الاحتفالي، المدير المتميز للمركز الصحي، السيد نور بدارنة، الذي خدم في وظيفته نحو أربعين عاما، قاد خلالها المراكز الصحية التابعة للئوميت في المدينة وركّز قوتها  بحيث أصبحت مسؤولة عن تقديم الخدمات الصحية لنسبة كبيرة تبلغ نحو 25% من سكان المدينة.