[x] اغلاق
جبهة التضليل والردح
4/1/2018 13:46
جبهة التضليل والردح
 
نزار بشناق - رئيس قائمة الوحدة الاسلامية شفاعمرو
تشرين ثاني / 2018

الجبهة  لا تتوانى عن متابعة مسلسل الكذب والافتراء وانتهاج سياسة التضليل والتشكيك كما عودتنا دائما ، حيث اطلت علينا مؤخرا ببيان بائس ينضح بأقوال الزور وقلب الحقائق. نحن لا نخشى صولاتهم المتعثرة ولا جولاتهم المهزوزة ، وذلك لان الصغير منا قبل الكبير بات يدرك انها مجرد فقاعات إعلامية مكشوفة الأهداف ، لهذا اتخذوا من نهج الكذب دينا وديدنا ، حتى صارت الجبهة تكذب على نفسها ، وتضلل اتباعها وتنفث سمومها الحاقدة. قد  يعجب ويسأل  احدنا لماذا اختارت الجبهة هذا المسلك الهدام ، والجواب يكمن في حقيقة سعيها الى تعكير صفو الاجواء العامة ونشر حالة من البلبلة ، وذلك صرفا للأنظار وتعويضا عن قلة حيلة وضعف اداء عضويها في البلدية ، وبالذات السيد زهير كركبي الذي كما يبدو يأتمر ويتحرك ضمن اجندة خارجية ، فلا يعرف إلا الطعن والتضليل والكذب والافتراء ..فعلى عضو البلدية ان يحضر الى الجلسات وهو في كامل قواه العقلية لا مسلوب العقل لأسباب يعرفها الجميع! 
من ناحيتنا ، فقد امتنعنا حتى الان عن كشف عوراته وعورة جبهته الى هذا الوقت جريا على قاعدة : الكلاب تنبح والقافلة تسير .. . وهكذا اعتقد هو ومن معه ان هذه بادرة ضعف منا وانه قادر على اغتنام فرصة موهومة للانقضاض .. فطبّق زهير وشلته ما جاء على لسان الامام علي كرم الله وجهه : "حين سكت اهل الحق عن الباطل ، توهم اهل الباطل انهم على حق ".
لقد جاء بيانهم محشوا بالكذب ، يتحدث عن بطولة مزعومة بالتصدي الى اسكان المهاجرين في المدينة ،فعن أي مهاجرين تتحدثون وانتم تعلمون علم اليقين انه مشروع حيوي يصب في صالح الاجيال الشابة ؟ وما معارضتكم للمشروع إلا لضرب كل ما ينفع الناس ، اما قضية المدرسة التكنولوجية  فكما هو معلوم للجميع بأنها اديرت  لمدة تجاوزت الاربعين عاما على ايدي مؤسسات خارجية ، وما طُرح مؤخرا كان واضحا وهو اما ان تُدار عن طريق البلدية او أي مفعّل اخر : أورط ،عمال،عتيد أو كلية سخنين . وادعاء  الجبهة  الباطل بأنها تشكل صمام امان العمل البلدي... يؤكد في الواقع ومن خلال نهج "زهيرها" الذي يعمل وفقا لأجندة غريبة انها تشكل اداة خراب ..فالبلطجية التي تتحدثون عنها تكمن في نفس زهير المريضة التي تعارض كل ما هو مستحب ومستطاب لهذا البلد الطيب .. البلطجية هي ان تتفوه بعبارات نابية تجاه الناطقة بلسان البلدية بصورة تهكمية ، البلطجية يا هذا ان تعارض وتعارض دون ان تراجع دروسك .. المؤامرة التي تتحدث عنها هي بوجود امثالك في البلدية .. وإذا نسيت نذكرك فقط ببعض ما تناسيت : فالذي جلب ادارة المدرسة التكنولوجية الى المدينة هو انت وائتلافك السابق .. والذي صوت لصالح اتحاد المياه  هي جبهتكم الموقرة(ضمن صفقة طمراوية والجميع يعلم تفاصيلها) .. وانتم من استقبل ايهود براك .. وانتم الذين شاركتم في احتفال المئوية  تحت رعاية شمعون بيرس .. وملفكم المشوه الكامل لا يخفى على احد ، ونعدكم إذا واصلتم نهجكم الساقط هذا فسنصفعكم بالحقائق الدامغة التي تظهر صورتكم الحقيقية وتكشف زيفكم ... 
فكفاكم كذبا ونفاقا وتزويرا وقلبا للحقائق ، وحبل الكذب الذي تشدون أزركم به قصير ، وليس قادرًا ان يخفي الحقيقة حتى لو نجح بتأجيل موعد انكشافها .. وها قد آن الاوان لنكشف زيفكم .. ونحن ندرك انه كلما ازدادت الحقيقة وضوحا ازداد اعداؤها .. وانتم اعداء الحقيقة بلا ريب.  كفوا اذاكم عنا وعن بلدتنا التي اذقتموها الامرين حتى بتنا على يقين ان شفاعمرو ستقذفكم خارجا ، وهكذا يسلم الناس منكم ومن وبائكم.
نزار بشناق - رئيس قائمة الوحدة الاسلامية شفاعمرو
تشرين ثاني / 2018