[x] اغلاق
إدارة بنك مركنتيل تستضيف الزبائن التجاريين في فرع رهط بلقاء مهني
10/1/2018 8:17

إدارة بنك مركنتيل تستضيف الزبائن التجاريين في فرع رهط بلقاء مهني

إستضاف شاؤول بيبش، مساعد مدير عام بنك مركنتيل ومدير منطقة القدس والجنوب في بنك مركنتيل، والسيد عادل زبدة مدير فرع رهط، عشرات الزبائن التجاريين من فرع رهط في لقاء مهني، أقيم في أحد المطاعم المعروفة في بئر السّبع، بالتعاون مع "معوف" رهط والجنوب، بإدارة السيد جهاد العبرة.

وهدف اللقاء إلى كشف الزبائن على إمكانيات التمويل المعروضة عليهم من خلال قروض بكفالة الدولة. بالإضافة إلى ذلك، تطرّق اللقاء الى الإدارة التجارية والسيولة النقديّة.

إفتتح عادل زبدة، مدير فرع مركنتيل في رهط، اللقاء، مرحبًا بالحضور وشاكرًا للسيد أبو سلامة القريناوي، القائم بأعمال رئيس بلدية رهط مشاركته. وذكر زبدة أنّ ضرورة إقامة هذا اللقاء تنبع من الحاجة إلى تقديم أدوات لإدارة السيولة النقديّة، والرّغبة في عرض كافّة الحلول والمصادر التمويلية القائمة مع الأخذ بعين الإعتبار: الإتاحة، التكلفة والوقت. وأضاف: "القصد هو، تمويل لفترة 5 سنوات". وقال: "قروض بكفالة الدولة تكون فيها نسبة الضمانات المطلوبة هي منخفضة نسبيًا مقارنة مع قروض ليست بكفالة الدولة". وتابع: "يشارك في اللقاء خيرة من المهنيين لتقديم الأفضل لزبائن الفرع".

من جانبه، رحّب مدير المنطقة شاؤول بيبش بالحاضرين موضّحًا أن عقد لقاءات شخصيّة كهذا، ليس من باب الصدفة، وإنما بهدف منح كل واحد من الحاضرين، التفسير والشّرح المفصّل مع الأدوات المناسبة لاستخدامها عند فتح مصلحة تجاريّة. ولفت إلى أنّ لقاءات من هذا القبيل، تُنتج علاقة بين المصالح التجارية وفرصًا تجارية جديدة للزبائن. وفي ختام حديثه، تمنّى للحاضرين سنة أعمال ناجحة مشيرًا إلى أن بنك مركنتيل سيحتفل قريبًا بمرور 100 سنة على تأسيسه، متمنيًا لهم الإستمرار في الإزدهار والنجاح.

أما السيد تسفي كوهين، مدير قسم القروض بكفالة الدولة، فقد استعرض كافة المراحل والعمليّات للحصول على قرض بكفالة الدولة.

من جانبه، شكر السيد جهاد العبرة، بنك مركنتيل على التعاون المثمر مع "معوف" رهط والجنوب، مشدّدًا على العلاقة الوطيدة مع فرع البنك. وقال: "من خبرتي الطويلة، من الأفضل للمصلحة تقديم طلب للحصول على قرض بكفالة الدولة في فرع البنك المتواجد في مكان مصلحته، وعليه أنصح بحرارة الزبائن والمصالح التجارية عامّة وفي رهط خاصّة، تقديم الطلبات من خلال مركنتيل رهط".

يشار إلى أنّه وخلال اليوم، إستمتع الحضور بمحاضرة شيّقة للسيد كوبي ميخلين، مدير عام شركة "شحاكيم" والذي عرض أمام الحضور أدوات عمليّة لإدارة المصلحة التجارية والسيولة النقديّة. وفي ختام اللقاء أثنى الحاضرون على عقد مثل هذه اللقاءات، شاكرين بنك مركنتيل على مبادرته، ثمّ طرحت الأسئلة وجرى حوار مثمر وهام.

يذكر أن مدير فرع بنك مركنتيل في رهط لفت إلى أن فرع البنك يعمل أيضًا في مجال قروض الإسكان (المشكنتا) الخاصّة والتجاريّة.