[x] اغلاق
النجم التركي مهند كما لم نره من قبل والمعجبون يجبرون كيفانج تاتليتوج على التقرب من بيرين سآت!
10/1/2018 10:30
النجم التركي مهند كما لم نره من قبل والمعجبون يجبرون كيفانج تاتليتوج على التقرب من بيرين سآت!
وصف الشاعر التركي الشهير ناظم حكمت شخصية زعيم بلاده الراحل ومؤسس تركيا الحديثة كمال أتاتورك قائلاً "يشبه ذئباً أشقر، وعيناه الزرقاوان تحمرَّان من الغضب".
شقار الشعر والعينان الزرقاوان هما أيضاً صفتان تنطبقان على الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ، الشهير في العالم العربي باسم مهند، بالإضافة إلى اكتسابه نضجاً فنياً بشهادة النقاد، ولهذه العوامل المجتمعة أصبح الفنان الثلاثيني المرشح الأقوى لتجسيد أتاتورك في فيلم جديد.
ولو صحّ هذا فستكون هذه بداية فنية جديدة للممثل الذي اعتمد على وسامته ولياقته البدنية في تجسيد شخصيات تمحورت معظمها حول قصص العشق، والرجل الذي تتنافس على قلبه النساء.
فبحسب خبر نقله موقع CNN باللغة التركية مستنداً إلى معلومة من الكاتب في صحيفة "حريت كيلبيك" التركية جينكيز سميرجي أوغلو، الذي نشر مقالة حول هذا الموضوع تحت عنوان "مقترح دور أتاتورك إلى كيفانش تاتليتوغ"، جاء فيه أن منتج فيلم "أيلا" مصطفى أوسلو قام بإيصال المقترح إلى كيفانش من أجل فيلم يمجد معركة غاليبولي -تطل شبه جزيرة جاليبولي على بحر إيجه في جهتها الغربية وعلى مضيق الدردنيل في جهتها الشرقية- المشهورة في الإرث الحربي التركي وسجل انتصاراته في الحرب العالمية الأولى وبالتحديد عام 2015.
والمعجبون كانوا قد جبروا كيفانج تاتليتوج على التقرب من بيرين سآت
فقرر النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» وزوجته مصممة الأزياء باشاك ديزر الانتقال من منزلهما في منطقة «بيبك» بإسطنبول، بسبب استيائهما من تجمع المعجبين أمام منزلهما باستمرار لالتقاط صور تذكارية مع الفنان الوسيم.
مهند وزوجته وقعا اختيارهما على منزل في منطقة «شنغل كوي»، وهي نفس المنطقة التي تسكن فيها النجمة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة» مع زوجها، الفنان كينان دوغلو، وبذلك أصبح نجما مسلسل «العشق الممنوع» جيراناً.
يُذكر أن كيفانج تاتليتوج نجح في تكوين ثنائي قوي مع بيرين سآت بعد بطولتهما لمسلسل «العشق الممنوع» عام 2008 على مدى موسمين، حتى أنه تردد حينها شائعات حول ارتباطهما عاطفياً.
من ناحية أخرى، ينتظر كيفانج تاتليتوج عرض فيلمه الجديد «هيا يا ابني» فبراير المقبل، والذي يقدم فيه لأول مرة دور أب لطفل مريض بالتوحد، كما انتشرت انباء خلال الفترة الاخيرة حول مشاركة مهند في مسلسل جديد مقتبس من العمل الدرامي الأمريكي الشهير «prison break».، بالإضافة إلى ترشحه لبطولة فيلم يجسد فيه شخصية مصطفى كمال أتاتورك.