[x] اغلاق
توزيع 60 حاسوبًا على طلاب من طرعان
15/1/2018 8:32

توزيع 60 حاسوبًا على طلاب من طرعان

أقيم مؤخرًا في المركز الجماهيري في طرعان احتفال لتوزيع 60 حاسوبًا على طلاب من البلدة. ومثّل بنك مركنتيل في الاحتفال مدير الفرع السيد لؤي حمّود وآخرون.

وهنّأ حمّود الطلاب باسم البنك، وتطرّق إلى الأهمية يوليها بنك مركنتيل لموضوع التربية والتعليم. وقال: "نحن مسرورون لمشاركتنا في هذا الاحتفال المؤثر. تعاوننا طويل المدى مع المجلس المحلي في طرعان يعود بفائدة مجتمعية هامّة. نرى هنا على أرض الواقع تعاونًا مثمرًا وهامًّا بين المجلس المحلي وبنك مركنتيل كجسم تجاري، وجمعية "حاسوب لكل ولد" كجسم اجتماعي. نشعر بالفخر لتعاوننا المشترك مع الجمعية منذ نحو عقد. إدارة بنك مركنتيل تؤمن بأهمية تطوير ودعم جيل المستقبل عن طريق تطوير التعليم والثقافة اللذين يعتبران المفتاح لتطوير المجتمع".

وتابع: "على مدار سنوات، شارك فيها البنك في هذا المشروع، تم توزيع آلاف الحواسيب على الطلاب وعائلاتهم في مختلف أنحاء البلاد. تغمرني السعادة لتمثيل البنك في هذا الاحتفال ولقاء طلاب متميّزين. أنتهز هذه الفرصة لأتمنّى للطلاب نجاحًا باهرًا وأقول لهم إن النجاح في الدراسة والعمل لأجل الآخر هما القاعدة لمستقبل أفضل. إنّني فخور باختيار البنك ليكون جزءًا من هذا المشروع. باسمي وباسم إدارة وموظفي البنك نتمنّى للجميع أعيادًا سعيدة وسنة مباركة ومليئة بالصّحة والنّجاح وتحقيق الذات".