[x] اغلاق
كاظم الساهر يجوّد القرآن بصوته ويكشف سبب عودته عن انسحابه من The Voice Kids وصورة قديمة ونادرة له تفاجئ جمهوره
17/1/2018 10:36
كاظم الساهر يجوّد القرآن بصوته ويكشف سبب عودته عن انسحابه من The Voice Kids وصورة قديمة ونادرة له تفاجئ جمهوره
 
 
تداول عدد من جمهور القيصر كاظم الساهر فيديو له وهو يجوّد سورة النصر بصوته ترتيلاً منمقًا.
وجاء هذا المشهد ضمن مسلسل مثّل فيه كاظم الساهر وعرض منذ فترة في بداياته الفنية.
ومن الطبيعي أن تتغيّر ملامح الأشخاص مع مرور السنوات، فمنهم من يخضع لعمليات تجميلية، ومنهم من بقوا على طبيعتهم.
لينتشر في الآونة الأخيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة للفنان العراقي ​كاظم الساهر​ في حفل زفافه، ليتفاجأ بعدها متابعيه لأنّ شكله كان مختلفا تماما، إذ اتبع حينها موضة الشعر الطويل، وهو كان بالفعل ذا شعر طويل وكثيف.
ومن ناحية أخرى،كان قد كشف الفنان كاظم الساهر أن قرار عودته عن الانسحاب من برنامج "The Voice kids"، جاء بعدما غنّى أغنية "ما لي خلق" مع الأطفال، مضيفًا: "قدمت المساعدة لأعضاء فريقي في الموسم الأول، ونال كل مشترك فرصته وحاولت أن أسعدهم جميعاً، وبعدما تلقيت الدعم من بعض الأصدقاء وفريق MBC... كل هذه العوامل شجّعتني على العودة عن قرار الانسحاب من البرنامج".
وقال في حديث لمجلة "لها"، أنه "من خلال the Voice kids يتم التاسيس لجيل فني جديد نفتقر إليه حالياً، لهذا السبب ورغم التعب، تمسكت بالعودة إلى البرنامج، لأن "ذا فويس" الكبار أرهقني كثيراً، وكان من الصعب عليّ الاستمرار ستة أشهر في البرنامج ولذلك اعتذرت عنه".
وأتمنى أن يكون الموسم الثاني رائعاً في "ذا فويس كيدز"، كما تهمّنا سعادة الجمهور إلى جانب مسؤولية أن نقدم الأطفال بطريقة صحيحة، ونزوّدهم بالخبرات والتجارب التي نمتلكها.