[x] اغلاق
إليكم مجموعة Galaxy A التي تشمل الهاتفين المتطوّرين A8+ و A8
18/1/2018 10:27

إليكم مجموعة Galaxy A التي تشمل الهاتفين المتطوّرين A8+ و A8

أطلقت شركة سامسونچ إلكترونيكس في البلاد نموذجين جديدين من مجموعة Galaxy A وهما: Galaxy A8 وGalaxy A8 بلاس، يشملان كاميرا أماميّة مزدوجة متطوّرة مع شاشة Infinity مبهرة وبتصميم مميّز إستنادًا إلى خبرة سامسونچ في التصاميم المعهودة. الميزات اليومية الجديدة في مجموعة Galaxy A تحوّلها إلى مريحة وسهلة للإستخدام أكثر من أيّ وقت مضى.

بفضل الكاميرا الأماميّة المزدوجة بجودة 16 ميچا پيكسل + 8 ميچا پيكسل، وفتحة عدسة F1.9 بإمكانكم الآن إلتقاط صور سيلفي غاية في الوضوح بكل لحظة ومن أيّ مكان وبكل حركة، مع Galaxy A8 و Galaxy A8 بلاس.

تشمل الكاميرا الأماميّة المزدوجة عدستين منفصلتين تمكّنان من التعريف بحسب نوع "السيلفي" الذي تودّون الحصول عليه. بدءًا من إلتقاط صور عن قرب على خلفيّة واسعة وانتهاءً بصور شخصيّة على خلفية واضحة وحادّة. ميزة الـLive Focus تتيح المجال لتوجيه مؤثّر الـBokeh قبل أو بعد التقاط الصورة. كما يمكن استعمال الملصقات الرائعة لإضفاء لمسة شخصيّة على صورك "السيلفي" من باب الدعابة.

أمّا الكاميرا الخلفيّة، فهي بجودة 16 ميچا پيكسل وفتحة عدسة F1.7 لصور أكثر وضوحًا حتّى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

الهاتفان الجديدان من مجموعة Galaxy A يأتيان بمقاييس ومعايير جديدة لمتعة مشاهدة فريدة من نوعها. شاشات الـ Infinityبحجم 5.6 و6.0 بوصة وبتقنيّة Super AMOLED تتميّز بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 18.5:9 لمعايشة المشهد المعروض على الشاشة بلا حدود. كما تدعم إمكانيّة Always On التي تتيح المجال لعرض التاريخ، الساعة، وضع البطارية وبلاغات دون تشغيل الشاشة.

الجهازان الجديدان من مجموعة Galaxy A مقاومان للماء بتصنيف IP68 الخاص بمقاومة الماء والغبار لاستخدامهما في كل الظروف.

Galaxy A8 و Galaxy A8 بلاس بذاكرة 4 جيچابايت وتخزين 64 جيچابايت ووحدة تخزين microSD قابلة للتوسيع إلى 256 جيچابايت إضافية.

لأوّل مرّة يتم تزويد Gear VR المحبوبة من سامسونچ، في الهاتفين الجديدين Galaxy A8 و Galaxy A8 بلاس.