[x] اغلاق
عمرو دياب يؤجل حفل المستقبل" تعاطفاً مع المصريين
22/11/2009 12:23

قرّر المطرب عمرو دياب تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرّر أن يحييه في جامعة "المستقبل" بالقاهرة الجمعة الماضية إلى الرابع من ديسمبر المقبل، وذلك تعاطفاً مع مشاعر الجماهير المصرية الغاضبة من الاعتداءات التي تعرّض لها مشجعو بلادهم من قِبَل المشجعين الجزائريين المتعصبين عقب المباراة التي أُقيمت بين البلدين مساء الأربعاء الماضي في العاصمة السودانية الخرطوم.
وقال الموقع الرسمي لدياب في بيان مقتضب: "يعلن الفنان عمرو دياب تعاطفه الشديد مع الأحداث الأخيرة في السودان خلال مباراة كرة القدم ما بين مصر والجزائر، وممّا سبق فقد قرّر الفنان عمرو دياب تأجيل حفله بجامعة المستقبل والذي كان من المزمع إحياؤه الجمعة، وتقرّر أن يكون الرابع من ديسمبر هو ميعاد الحفل الجديد".
ن جانبه أَكَّد تامر يحيى منظّم الحفل أن الدعوات التي تم طبعها هي التي سيدخل بها الجمهور بعد أسبوعين؛ حيث طالب حاملو الدعوات الاحتفاظ بها لأنهم سيدخلون بها.
جدير بالذكر أن حفل عمرو دياب في جامعة "المستقبل" سيكون أول حفل له في جامعة منذ آخر حفلاته التي أقامها بالجامعة الألمانية عام 2005م، ومنذ ذلك الحين أصبح يكتفي بتقديم حفل واحد فقط في العام خلال موسم الصيف وتحديداً في الساحل الشمالي.