[x] اغلاق
ممثّلو بنك مركنتيل يزورون بيت المسن في عكّا
31/1/2018 9:48

ممثّلو بنك مركنتيل يزورون بيت المسن في عكّا

يحرص بنك مركنتيل على المشاركة في البرامج والفعاليّات الإجتماعية المختلفة في المجتمع العربي. وفي هذا الإطار، قام ممثلو البنك مؤخرًا بزيارة إلى بيت المسن في مدينة عكّا وقدّموا للمسنين الحلوى والبطانيّات الدافئة. وتمّت الزيارة بالتعاون مع قدس الأرشمندريت فيلوتيوس والسيد سالم أشرف وممثلي الكنيسة الأرثوذكسية في المدينة وممثلي الكشّاف.

ومثّل بنك مركنتيل في هذه الزيارة السيد عوني أبو سالم، مساعد المدير العام ومدير منطقة عكّا، ومدير فرع مركنتيل في عكّا السيد أفيتار تسورف، وممثلو منطقة عكّا: السيد فرح عريفان والسيدة جوليا أنطون والسيدة ألفت دكور والسيدة لبنى كرينّي.

وقال السيد عوني أبو سالم تعليقًا على الزيارة: "تأثرنا بشدّة من الاستقبال الحار. نحن في مركنتيل نشعر اننا جزء لا يتجزّأ من المجتمع العربي ونبذل قصارى جهودنا للمشاركة في مختلف البرامج والفعاليات التي تعود بالفائدة على المجتمع".

وتابع أبو سالم: "للأعياد مذاق آخر عندما نُفرّح قلوب الآخرين وخصوصًا المسنين. كبنك المجتمع العربي، ندرك قيمة العطاء كلّ مرّة من جديد. نصلّي ليكون العام الحالي عام خير ومحبّة وسلام والعمل لخدمة المجتمع. نحيّي إخوتنا في بيت المسن ونتمنى لهم الصحّة والعمر المديد، وأنتهز الفرصة للتذكير بأن مركنتيل سيحتفل هذه السّنة بمرور 100 عام على تأسيسه وسنستمر في العمل لخدمة المجتمع خلال الـ100 سنة القادمة".